سوني تلمح لعودة لعبة الرعب Siren بطريقة مثيرة, او ربما هذا تلميح لشيء اخر..

نحن على اعتاب الكشف عن الموجة الثاني من حصريا سوني القادمة لجهاز بلايستيشن 5 والتي يعتقد انها ستكون قريبة جدا ويبدوا ان احد استيديوهات بلايستيشن بدأ مرحلة التشويق استعداد للكشف عن مشروعه الجديد في هذا الحدث المرتقب.

حساب بلايستيشن الياباني الرسمي على تويتر شاركنا مجموعة من الصور للعبة الرعب Siren التي صدر اخر اجزائها عام 2007 على جهاز بلايستيشن من تطوير استيديو Sony Japan وارفق الصور بعبارة كتبت باليابانية بعد ترجمتها للانجليزية ثم للعربية جاء فيها التالي:

سنبلغك بالدخول إلى عالم آخر.

يذكر ان هناك الكثير من التسريبات والشائعات تتحدث حول ان استيديو Sony Japan سيكون مشارك بشكل اساسي في تطوير لعبة الرعب Silent Hill بالتعاون مع شركة كونامي والمطورين الاصلين للسلسلة ولكن ما القصد من هذه التغريدة؟

قد يكون هناك اثنين من الاحتمالات الاول انها جائت من خلال حساب بلايستيشن اليابان دون ذكر اسم الاستيديو وبالتالي قد تقوم سوني باعادة احياء لعبة Siren من خلال استيديو اخر مختلف يتولى العمل على جزء جديد بنظام محسن ومختلف عن الاجزاء السابقة للعبة ومن هنا جائت عبارة “عالم جديد”, وهذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها على معلومات بان سوني تعمل بالفعل على لعبة رعب جديد يعتقد انه جزء جديد من لعبة Siren, المصدر الذي كشف عن هذه المعلومات هو الناشط الاعلامي و المختص في الصناعة امري كيان حيث حصل على معلومات من داخل شركة سوني تؤكد له بان الشركة تعمل على عنوان جديد من نوع رعب و بقاء, المزيد من التفاصيل..

اما الاحتمال الثاني ومن خلال استخدام عبارة “سنبلغك بالدخول إلى عالم آخر..” ربما القصد هنا ان استيديو Sony Japan يريد ان ينتقل في العمل على عالم جديد والمقصود به عالم Silent Hill الذي يشاع انهم يعملون عليها.

كل هذه الاحتمالات واردة ولكن ليس امامنا سوى انتظار المزيد من التلميحات او التسريبات خلال الفترة القادمة او ربما يتم الاعلان في وقت قريب عن موعد حدث بلايستيشن المرتقب وربما يتم ذلك الليلة كون سوني تعلن عن فعالياتها بشكل ملفت يوم الاثنين من الاسبوع فاذا كانت هناك خطة لحدث جديد خلال الايام القليلة القادمة كما تشير الشائعات فقد نحصل على اعلان عنه الليلة.

هل تتوقع ان نشهد عودة للعبة الرعب Siren من جديد ام ان هذا التلميح يشير الى دخل المطورين في استيديو Sony Japan الى عالم Silent Hill؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى