GTAGTA6الاخبار

اشاعة: دليل جديد يشير الى ان لعبة GTA 6 ستعود بنا الى مدينة Vice City..

ربما تراجعت التسريبات والشائعات حول لعبة GTA 6 بعد ان علمنا من مصادر موثوقة نوعا ما بان اللعبة مازالت في مراحل التطوير الاولية وستحتاج الى وقت طويل من اجل ان تصل الينا ولكن في الاونة الاخيرة ظهرت بعض التسريبات التي تتحدث عن عودة اللعبة الى مدينة Vice City في الثمانينات.

طبقًا لمشروع Vector Hold الذي صممه بيت رايس في الثمانينيات من القرن الماضي والذي يتخصص في تصميم الصوت وإنتاج الموسيقى التصويرية للألعاب في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي وفقًا لرايس فقد بدأ الأشخاص المشاركون في تجهيز حقوق الموسيقى بالاتصال بفناني Synthwave لاستخدام الموسيقى لمحطة إذاعية يعتقد انها لـ Vice City وهذا دليل قوي يشير الى ان روكستار ربما تعود بلعبة GTA 6 الى تلك المدينة والحقبة.

ما يزيد صحة هذه المعلومات هو ان حساب Vector Hold الذي نشر هذه المعلومات على تويتر قام بحذفها حيث اذا ذهب الان الى رابط هذه الغريدة فلن تجدها متاحة, ولكن لحسن الحظ تمكن البعض من اقتباس ما جاء فيها كما تشاهدون بالاسفل وقد يكون سبب حذفها هو تدخل روكستار التي طالبت بحذف هذه المعلومات كون اللعبة غير معلن عنها حتى الان.

من المرجح أن تتم GTA 6 في Vice City, قام الأشخاص الذين يزيلون حقوق الموسيقى بالتواصل مع فناني Synthwave من أجل “Radio Station”.

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها الاشارة الى ان لعبة GTA 6 ستعود الى عهد الثمانينات وقد تم بالفعل الكشف عن بعض التفاصيل الى تشير الى قصة اللعبة والشخصية الرئيسية التي ستبدأ مغامرتها في عالم الجريمة والمافيا من تاجر صغير الى رجل يضع كبار رجال المافية الف حساب له, تفاصيل اكثر هنا..

لا دخان بلا نار وقد يكون هذا هو التوجه الجديد للسلسلة في الجزء القادم وقد يكون بيئة مناسبة لبدء قصة مثيرة خاصة ان تلك الحقبة اشتهرت بسيطرة المافيا وانتشار تجارة المخدرات والسرقات وبالطبع سنستمتع بمطاردات وملاحقات لا حصر لها بين شوارع وازقة مدينة Vice City.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار