الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

سوني تفكر بإعادة احياء بعض العابها المنسية ليتم اطلاقها على بلايستيشن 5..

احد المسربين يكشف عن هذا الامر..

يبدو ان شركة سوني تمتلك العديد من الخطط القوية لاستثمارها من خلال الجيل القادم عبر جهاز بلايستيشن 5, احد هذه الخطط هي اعادة احياء بعض سلاسل الالعاب المنسية في زمن بلايستيشن 2 و 3 و اطلاقها من جديد بنسخ محسنة على جهاز بلايستيشن 5.

مسرب اخبار مجهول الهوية ومن خلال موقع ريديت تحدث عن عودة احد عناوين اجهزة الاجيال السابقة, قائلا بأنه سيتم اطلاق العنوان في نفس الموعد الخاص بإطلاق جهاز PS5, العنوان الذي تحدث عنها المسرب هي لعبة SOCOM, بحيث يعمل على تطويرها حاليا فريق اخر من استديو Guerrilla Games الذي سيقدم لنا لعبة Horizon Forbidden West العام القادم.

رغم ان المصدر مجهول الا انه المصدر نفسه تحدث قبل عدة ايام بان سوني ستعلن عن حصرية محتوى خاص في احد العناوين الكبيرة القادمة قد تصدم الكثير وخلال ساعات من هذه التسريبات اعلنت سوني بالتعاون مع سكوير انكس عن حصرية شخصية سبايدر ما في لعبة Marvel’s Avengers بشكل دائم بجانب محتوى اضافي بحصرية مؤقتة وهذا قد يعطي هذا المسرب بعض المصداقية في معلوماته هذه.

ايضا هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث يعض المصادر عن عودة لعبة SOCOM حيث حصلنا في وقت سابق على معلومات تؤكد ان اللعبة بالفعل تحت التطوير ومن المفترض ان يتم الكشف عنها منذ مدة طويلة ولكن بسبب جائحة كورونا تم تأجيل الامر وتغير خطة الكشف عنها, كذلك حصلنا على معلومات تشير الى ان استيديو Guerrilla Games من خلال فريق داخلي منفصل يعمل على لعبة اونلاين بالمنظور الثالث واشارت حينا التحليلات الى ان هذه اللعبة هي SOCOM وستكون مخصصة لجهاز بلايستيشن 5.

اخيرا, قال ايضا ان هناك ضربة اخرى موجعة ستنفذها سوني لمنافسيها, هذه الضربة متمثلة في محتوى حصري من لعبة Call Of Duty 2020 قادم لملاك جهاز بلايستيشن 4 فقط, و حصريته قد تكون دائمة او مؤقتة, و لكن هذا الامر ايضا يعتبر خطة من خطط سوني التي ستتوسع بها الجيل المقبل.

ما هي توقعاتكم متابعينا لخطط المنافس مايكروسوفت و جهازها القادم الاكس بوكس سيريس اكس, هل نستطيع القول من الان مع خطط سوني هذه انها وضعت مايكروسوفت في الزاوية حسمت الجيل القادم لصالحها مثلا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار