الاخبار
مميز

عاجل: ابل تحذف لعبة Fortnite من متجرها والمطور يستنجد بالجمهور ضدها..

في خطوة خطيرة وصادمة قامت شركة ابل بحذف لعبة Fortnite من متجر التطبيقات الخاص بها App Store بعد ان قامت شركة ايبيك المالكة للعبة Fortnite باضافة طريقة جديدة من اجل تخطي نظام الدفع الخاص بشركة ابل خلال عملية شراء عملات اللعبة في نسخة ios والذي يفرض ضريبة اضافية تصل الى 30%, يمكنك الاطلاع على القصة كاملة هنــا.

فور الاعلان عن حذف اللعبة من متجر App Store قامت شركة ايبيك بعمل مرافعة قضائية ضد شركة ابل وقامت ايضا باطلاق حملة كبيرة على الانترنت تطالب فيها جمهور اللعبة بالوقوف مع لعبتهم المفضلة ضد ابل وقرارها التعسفي بحذف اللعبة وقد تم اطلاق الحملة تحت هاشتاغ #FreeFortnite الذي اصبح الان يشهد تفاعل هو الاضخم على منصة تويتر بجانب بث مباشر عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر لحشد الجميع ضد قرار شركة ابل.

وصل الامر الى هذا المستوى في المواجهة بين الطرفين يشير الى استنفاذ جميع الوسائل السلمية من اجل تخطي الامر ويبدوا اننا سنشهد تصعيد كبير خلال الساعات القليلة القادمة خاصة ان لعبة Fortnite تمتلك الملاين من اللاعبين الاوفياء للعبة حول العالم وجزء كبير منهم على اجهزة ابل والتي اصبحت تحديثاتها الجديدة القادمة في المستقبل القريب غير متاحة لهم.

هل انت من جمهور اللعبة, هل ستشارك في هذه المواجهة الالكترونية ام ستقف على الحياد وتشاهد من بعد ما الذي سيحدث, اذا كنت كذلك فابقى مع موقع VGA4A لتكون على اطلاع على اخر التطورات اول بأول..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار