إشاعة: من المخطط أن تصدر لعبة Demon’s Souls مع البلايستيشن 5!

النسخة المُطوّرة من Demon’s Souls هي من أكثر الألعاب المنتظرة على الجيل الجديد بلايستيشن 5 حيثُ العرض الذي شاهدناه في يونيو الماضي أظهر لنا التطور التقني الكبير بين النسخة الأصلية التي صدرت على البلايستيشن 3 والنسخة الجديدة (يمكنك مشاهدة فيديو مقارنة هنـا). مؤخراً ظهرت اللعبة على موقع هئية التقييم العمري لكوريا الجنوبية مما أثارَ الكثير من الشكوك حول كونها لعبة إطلاق — هذا الأمر غير مستبعد ابداً.

بعد الكثير من الكلام حول خبر البارحة، سألَ أحد اللاعبين عمران خان، أحد الأشخاص المعروفين بالصناعة والذي يعمل حالياً مع Kinda Funny ومع Game Informer سابقاً حول كون لعبة Demon’s Souls عنوان إطلاق لجهاز بلايستيشن 5. وفقاً لعمران، خطة سوني الأساسية للعبة كانت إطلاقها مع البلايستيشن 5 او بعد فترة قصيرة من إطلاقه وقد يحدث او لا يحدث ذلك بسبب جائحة كوفيد-19 التي غيّرت الكثير بعامنا الحالي.

إلى الآن لم يشاركنا استديو Bluepoint Games الذي يعمل على النسخة المُطوّرة أيّ شيء حولها لكن مؤخراً، أخبرنا إيريك لامبل، رئيس قسم الترويج بسوني أنّ عناوين إطلاق البلايستيشن 5 هي “أفضل مجموعة عناوين بتاريخ البلايستيشن“. إلى الآن لا نعلم سوى عناوين قليلة وهي Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Astro’s Playroom و Kena: Bridge of Spirits و Bugsnax بالطبع. لذلك في حال تم إضافة Demon’s Souls لهذه العناوين، بالتأكيد سنحصل على مجموعة ألعاب رائعة!

ما رأيكم أنتم؟ هل تتوقعون أن تصدر اللعبة مع البلايستيشن 5 او بوقتٍ قريب بعده؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى