سيتم العمل على لعبة Mafia 4 اذا توافرت عدة شروط, فريق التطوير يصرح..

صرح فريق التطوير Hangar 13 عن امكانية العمل بكل سرور على لعبة Mafia 4 ولكن بعدة شروط يجب توافرها, اهمها هو نجاح لعبة Mafia Definitive Edition ومدى استقبال الجمهور لها و للعمل والمجهود المبذول من قبل مطوريها في الفريق ذاته.

في مقابلة اجراها موقع Segment Next مع ممثلي فريق التطوير Hangar 13 قالوا فيها ما يلي ذكره عن احتمالية رؤية لعبة Mafia 4 تصدر على الجيل المقبل:

نتمنى بأن يستمع المعجبون بلعبة Mafia Definitive Edition, و اذا ادت اللعبة بالشكل المطلوب فسنقوم بتركيز كامل قواها نحو جزء جديد من السلسلة, نحن نعلم بأن فريقنا يود العمل على جزء جديد من السلسلة عندما تسنح الفرصة, ولكن حاليا نحن نعمل على مشروع اخر قيد التطوير لاجهزة الجيل المقبل, لا نستطيع اخباركم بالتفاصيل ولكنه سيكون مدهشا للغاية.

كما اوضح الفريق بأن التركيز كان من البداية على اللعبة التي ستصدر الشهر الحالي موضحين بأن هناك مجموعة من المطورين الذين عملوا على النسخة الاصلية من الجزء الاول للسلسلة تواجدوا للعمل على نسخة الريميك القادمة منها.

اما بخصوص لعبة Mafia Definitive Edition ايضا تحدث الفريق عنها قائلا ما يلي ذكره:

عملنا بكل ما اوتينا من قوة على لعبة Mafia Definitive Edition و قمنا ببناء كل شيء من الصفر, كما تم ايضا استثمار تقنيات جديدة متعددة مثل نظام الاضاءة الجديد, ميكانيكية قيادة المركبات و غيرها.

يذكر ان مطوري اللعبة وفي تصريحات سابقة اكدوا ان Mafia Definitive Edition قد حصلت على بعض التعديلات سواء في تصميم العالم او القصة والذي يفتح مجال لربط احداثها باحداث الجزء القادم الذي لم يكشف عنه حتى الان لذلك قد تكون النية مبيته من فريق التطوير بالعمل بالفعل على Mafia 4 في المستقبل.

نذكر بأن اللعبة ستصدر على الاجهزة المنزلية الحالية والحاسب الشخصي في الثامن والعشرين من شهر اغسطس الحالي, وربما يتم اصدارها ايضا بشكل مفاجئ على اجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس ولكن لا يوجد اعلان رسمي بذلك حتى الان, ما هو رأيكم بشروط الفريق للعمل على الجزء الرابع من السلسلة..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button