شخص يقوم بتخيير الناس في الشارع بين اعطائهم Xbox One أو PS4 مجاناً !! فماذا سوف يختار هؤلاء؟

في ظاهرة فريدة من نوعها تحدث في الاونة الاخيرة، يقوم الكثير من اليوتيوبر المشهورين بعمل فيديوهات جريئة للغاية ومتنوعة في الشارع، وأمام مرأى من الجميع من مقالب وغيرها من الأشياء المثيرة.

لدينا هنا صاحب القناة الشهيرة BigDawsTv  التي تقدم محتوى متنوع والذي بيلغ عدد مشتركيها أكثر من سبعة ملايين مشترك خلال فترة وجيزة من افتتاح القناة، وأكثر من يميز هذه القناة هي المقالب العفوية والضحك، واختبار صبر الناس،  ومعرفة رد فعلهم تجاه اشياء كثيرة يفعلها بهم.

الفيديو الطريف والرائع بكل بصراحة، والذي سوف نراه مع بعضنا حيث جلب Dawson Gurley العديد من أجهزة Xbox one وأجهزة PS4 كذلك، و صاحب النصيب والحظ الجميل الذي يلتقي به يخيره بين الحصول على احد الأجهزة مجاناً !!

الكثير من الذين التقاهم لم يصدق وصدم من غرابة الموقف، و بعضهم طار فرحاً من لقاء Dawson Gurley حين تعرف على وجهه.

لن أطيل عليكم كثيراً، ولكن في رأيكم ماذا سوف يتختار الناس؟  أو لمن ستكون الغلبة بين جهازي Xbox one و PS4 ؟  اليكم الفيديو ..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى