شخص يقوم بتخيير الناس في الشارع بين اعطائهم Xbox One أو PS4 مجاناً !! فماذا سوف يختار هؤلاء؟

في ظاهرة فريدة من نوعها تحدث في الاونة الاخيرة، يقوم الكثير من اليوتيوبر المشهورين بعمل فيديوهات جريئة للغاية ومتنوعة في الشارع، وأمام مرأى من الجميع من مقالب وغيرها من الأشياء المثيرة.

لدينا هنا صاحب القناة الشهيرة BigDawsTv  التي تقدم محتوى متنوع والذي بيلغ عدد مشتركيها أكثر من سبعة ملايين مشترك خلال فترة وجيزة من افتتاح القناة، وأكثر من يميز هذه القناة هي المقالب العفوية والضحك، واختبار صبر الناس،  ومعرفة رد فعلهم تجاه اشياء كثيرة يفعلها بهم.

الفيديو الطريف والرائع بكل بصراحة، والذي سوف نراه مع بعضنا حيث جلب Dawson Gurley العديد من أجهزة Xbox one وأجهزة PS4 كذلك، و صاحب النصيب والحظ الجميل الذي يلتقي به يخيره بين الحصول على احد الأجهزة مجاناً !!

الكثير من الذين التقاهم لم يصدق وصدم من غرابة الموقف، و بعضهم طار فرحاً من لقاء Dawson Gurley حين تعرف على وجهه.

لن أطيل عليكم كثيراً، ولكن في رأيكم ماذا سوف يتختار الناس؟  أو لمن ستكون الغلبة بين جهازي Xbox one و PS4 ؟  اليكم الفيديو ..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button