سعر لعبة Call Of Duty Black Ops Cold War على الجيل المقبل سيكون 70$ والكشف عن شكل الغلاف..

اذا حصلنا اخيرا على لعبة Call Of Duty Black Ops Cold War و تم الكشف عن اولى عروض اللعبة اليوم كما اسلفنا في خبر سابق, لكن نأتي للنقطة الحساسة من اللعبة والخاصة بالجيل المقبل, حيث ستصدر بسعر 70 دولار امريكي على كلا من جهاز بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس ولكن هذه المرة اكتفجين تستخدم حيلة ذكية في تمرير اللعبة بهذا الثمن..

بحسب موقع Comic Book فإن لعبة Call Of Duty Black Ops Cold War ستصدر على اجهزة الجيل المقبل بنسخة خاصة و ليست عادية, سعر هذه النسخة سيكون 70 دولار امريكي و لن تتواجد النسخة العادية من اللعبة على اجهزة الجيل المقبل بل سيتم اجبار من يريد ان يختبرها على الجيل الجديد على شراء نسخة واحدة خاصة بالسعر المذكور, لتنضم بهذا الخبر شركة اكتفجن الى شركة 2K و باقي الشركات الاخرى التي اعلنت و بشكل واضح و قاطع عن ارتفاع اسعار العابها التي ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس.

حسب المعلومات التي حصلنا عليها فستحصل لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War على 3 نسخ بخصائص مختلفة والتي ستكون على النحو التالي:

  • النسخة العادية – Standard Edition
  • حزمة الجيل المشترك – Cross-Gen Bundle
  • النسخة العظمة – Ultimate Edition

اذا كنت تنوي شراء اللعبة على الجيل الحالي والقادم فستكون نسخة Cross-Gen Bundle هي اختيارك حيث ستمنحك نسخة الجيل الحالي والقادم وسيكون ثمنها 70 دولار بينما اذا كنت تمتلك نسخة Standard Edition المخصصة للجيل الحالي واردت فيما بعد الترقية لنسخة الجيل الجديد فسيتوجب عليك دفع 10 دولارات اضافية للترقية ليكتمل ثمن اللعبة ويصبح 70 دولار.

غلاف نسخة اجهزة الجيل الجديد (اكسبوكس غلاف مشترك للجيلين)

Image

يذكر ان اللعبة قد حصلت على موعد اطلاق محدد و هو الثالث عشر من شهر نوفمبر (11) القادم من هذا العام بحيث ستصدر كعنوان مشترك بين جيلين, و هذا ما نعتقده بأن يكون تلميح عن موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 ربما و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا حول توقعاتنا لهذا التلميح المثير.

ما هو رأيكم بسعر اللعبة على اجهزة الجيل المقبل و هل ترونها خطوة موفقة من اكتفجن بأن تلحق بركب الشركات التي ستزيد العبئ اكثر على محفظة اللاعب..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى