الاخباربلايستيشن 5فيديو

حصرية بلايستيشن 5 لعبة Returnal تحصل على عرض جديد..

منذ لحظات وخلال حدث State Of Play الاخير تم الكشف عن عرض مطول جديد للعبة Returnal حصرية جهاز بلايستيشن 5 القادمة هذا العام كأول العناوين الكبيرة التي ستصدر حصريا على الجهاز, العرض الذي تشاهدونه اعلاه اعطانا لمحة لا بأس بها عن قصة اللعبة واحداثها كما حصلنا على نظرة اعمق لاسلوب لعب اللعبة.

لعبة Returnal تأتينا من فريق Housemaque من نوع المغامرات والاكشن ومن منظور الشخص الثالث, بحسب العرض الجديد ستلعبون بشخصية رائدة فضاء في العصر الحديث تدعى سيلينا حيث تصطدم مركبتها بإحدى الكويكبات لتسقط في كوكب عجيب حيث هناك تلتقط اشارة يطلق عليها اسم “الظل الابيض” ومن هناك تبدأ احداث ومغادرة اللعبة التي يبدو انها واعدة كمشروع اول وحصري لجهاز سوني الحالي.

الجميل ان احد اعضاء فريق التطوير قد اعطانا بعض المعلومات المهمة عن اللعبة خلال العرض الجديد حيث تحدث عن نقطة مهمة جدا ستصعب الامور على اللاعبين وتزيد من وتيرة التحدي وهي الموت داخل اللعبة, اذا مات اللاعب داخل اللعبة في كل مرة سيتفاجأ بتغير العالم من حوله واختلاف مواقع الاعداء وعددهم ايضا لذلك يجب عليكم الانتباه من هذه النقطة تحديدا واللعب بحذر.

اخيرا من ما لاحظناه ايضا هو ريتم اللعبة السريع وهو نوع ليس بالجديد ولكنه نادر في عالم الالعاب ويتطلب منكم مهارة كبيرة, نذكر بأن اللعبة قادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 في السادس عشر من شهر ابريل (4) القادم من العام الحالي, ما هو رأيكم باللعبة حتى الان..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار