مؤتمر يوبيسوفت UbiForward قادم في 10 سبتمبر، إليك الألعاب المتوقع استعراضها!

في يوليو الماضي عقدت يوبيسوفت مؤتمرها الرقمي الأول الذي حصلنا من خلاله على تحديثات وعروض جديدة لألعابها القادمة. اليوم تم الإعلان عن موعد الحلقة الثانية من UbiForward وكما ينص العنوان، سيعقد الحدث الرقمي الثاني في العاشر من سبتمبر.

وفقاً لحساب الشركة الرسمي على تويتر، تم الإعلان عن موعد الحلقة الثانية من حدث UbiForward بالإضافة إلى عرض تشويقي يمكنكم مشاهدته بالأسفل. يبدأ العرض التمهيدي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية السعودية والعرض الرئيسي بعد ساعة، أيّ في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على موقع يوبيسوفت الرسمي. كما المؤتمر الاول، ستكون الحلقة مترجمة للغة العربية.

حسناً ما الذي في مؤتمر يوبيسوفت التالي؟ في العرض التمهيدي سنحصل على تحديثات حول For Honor و The Division 2 و Roller Champions و Ghost Recon Breakpoint. خلال العرض الرئيسي، علمنا أننا سنرى لعبة Immortals Fenyx Rising والتي هي نفسها لعبة Gods and Monsters إنما باسم جديد كما أخبرناكم مؤخراً. بالعربية اسم اللعبة هو “السَرْمَديّون فينِكْس نحوَ القمّة” وبالأسفل يمكنكم مشاهدة الشعار العربي. بالتأكيد سنحصل أيضاً على عروض جديدة لكل من Watch Dogs Legion و Assassin’s Creed Valhalla ولعبة الباتل رويال Hyper Scape.

هذا ليس كل شيء، يوبيسوفت وعدت بالمزيد من المفاجئات لكن ما هي هذه المفاجأت؟ نحن نتوقع رؤية عرض جديد لعبة Far Cry 6 التي تم الكشف عنها لأول مرة خلال الحلقة الأولى ونتوقع أيضاً رؤية لعبة Rainbow Six Quarantine التعاونية التي تم استعراضها في E3 العام الماضي. هناك بعض الشائعات التي نصت على عودة سلسلة Splinter Cell ووجود نسخة مُطوّرة للعبة Prince of Persia — قد نحصل على كلاهما، من يعلم؟

يوبيسوفت صرّحت أيضاً أنّها ستستعرض لنا لعبتان لم يصدرا بعض بشكل مُعمّق إنما لا نعلم ما هما. هل ستعود Beyond Good and Evil 2 إلى المنصة بعد كل هذا الغياب؟ نحن نأمل ذلك، لكن ماذا عنكم؟ سنوافيكم بتغطية بماشرة لمؤتمر يوبيسوفت التالي في العاشر من سبتمبر لكن شاركونا بتوقعاتكم بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى