الاخبارفيديو

لعبة Cloudpunk قادمة للبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والسويتش الشهر المُقبل!

لعبة Cloudpunk هي لعبة تدور بالمستقبل وتحديداً بحقبة السايبربانك التي اشتهرت بكثرة بالفترة الأخيرة بسبب استديو سي دي بروجكت ريد. صدرت اللعبة لأول مرة في أبريل الماضي على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم ونالت استحسان اللاعبين والبارحة كشف استديو Ion Lands المُطور لها عن موعد إطلاقها على الأجهزة المنزلية من خلال العرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه.

ستتوفر لعبة Cloudpunk القصصية في الخامس عشر من أكتوبر بشكل رقمي على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش. تدور قصتها حول رانيا التي انتلقت مؤخراً إلى مدينة نيفاليس التي تملئها ناطحات السحاب والأبراج والشوارع الغائمة والتي لا يتوقف فيها المطر عن الهبوط ابداً. بسبب مشاكل مالية، رانيا بدأت العمل في شركة توصيل شبه قانونية تُدعى Cloudpunk. هناك قاعدتان في هذه الشركة يتم تذكيرك بهما من البداية وهما: قم بتوصيل جميع الطلبات ولا تسأل ابداً عن الشيء الذي تقوم بتوصيله.

متوسط تقييمات اللعبة على موقع أوبن كريتيك هو إثنين وسبعين من مائة بناءً على سبعة وعشرين مراجعة وتقييم. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم سبعة من عشرة وكتبنا حولها التالي:

لعبة Cloudpunk ستأخذك برحلة إلى عام سايبربانك مُبهر وممتع للأعين بجامليته وستقدم لك متعة كبيرة في التجول بمركبتك بشوارعها إنما عندما يتعلق الموضوع بالقصة، ستخذلك بشكل كبير.

هل ستقومون بتجربتها عندما تتوفر الشهر المُقبل؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار