تأجيل لعبة السباقات Dirt 5 لتصبح أقرب من موعد إطلاق الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية..

لقد تم الكشف عن لعبة السباقات Dirt 5 خلال حدث مايكروسوفت في مايو ومِنذُ ذاك الوقت والمطورين يشاركوننا عروض وتفاصيل جديدة حولها. كان من المفترض أن تصدر اللعبة في السادس عشر من أكتوبر على الجيل الحالي والحاسب الشخصي ولكن اليوم أعلنَ استديو Codemasters المُطور لها عن تأجيل موعد الإطلاق لتاريخ آخر.

عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر، تم الإعلان عن تأجيل لعبةDirt 5 إلى السادس من نوفمبر، ستتوفر اللعبة على كل من الاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 والحاسب الشخصي بالإضافة إلى الاكسبوكس سيريس اكس والبلايسيتشن 5. سبب التأجيل كما ذكرنا بالعنوان، هو لتصبح اللعبة أقرب إلى موعد إطلاق الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية. مالكي نسخة الجيل الحالي من اللعبة سيتمكنون من الحصول على نسخة الجيل الجديد مجاناً حين توفره. علاوة على ذلك، مالكي نسخة “Amplified” سيتمكنون من تجربتها قبل ثلاثة أيام، أيّ في الثالث من نوفمبر.

في التصريح أخبرنا أيضاً فريق التطوير أننا سنحصل على المزيد من مقاطع أسلوب اللعب مع اقترابنا من نوفمبر وسنرى قائمة السيارات الكاملة وأماكن جديدة والمزيد من المعلومات حول الجيل القادم والنمط الجماعي الخاص بـ Dirt 5.

حسناً، تاريخ ستة نوفمبر مألوف لك صحيح؟ هذا هو ذات التاريخ الذي يُشاع أنّهُ موعد إطلاق الاكسبوكس سيريس اكس. قرر فريق التطوير تأجيل موعد إطلاق لعبة السباقات إلى السادس من نوفمبر ليكونون أقرب إلى الجيل الجديد ولكننا نظن أنّ السادس من نوفمبر هو موعد إطلاق الاكسبوكس سيريس اكس — هذه مجرد تكهنات حيثُ لا يوجد شيء رسمي بعد حول تاريخ إصدار الأجهزة المنزلية.

هل أنتم متحمسون لتجربة Dirt 5؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى