لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستصدر مع الاكسبوكس سيريس اكس وستعمل بدقة 4K و60 إِطار!

قبل قليل كسرت مايكروسوفت حرب الصمت وأعلنت أنّ الاكسبوكس سيريس اكس سيتوفر في العاشر من نوفمبر بسعر 500 دولار أمريكي (عالمياً) بجانب الاكسبوكس سيريس اس الذي سيتوفر بسعر 300 دولار أمريكي (او 1349 ريال سعودي بالمنطقة) بذات التاريخ. مع هذا الإعلان، قامت يوبيسوفت بالكشف عن موعد إطلاق لعبتها المنتظرة Assassin’s Creed Valhalla.

في البداية، ستصدر الآن لعبة العالم المفتوح في العاشر من نوفمبر على الاكسبوكس سيريس اكس. وبفضل قوة الجهاز، ستعمل Assassin’s Creed Valhalla على دقّة 4K ومعدل 60 إطار في الثانية! في حال قمت بشراء نسخة الجيل الحالي، ستحصل على نسخة الجيل الجديد دون أيّ تكلفة إضافية. يجدر بالإشارة إلى أنّ اللعبة ستتوفر على الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي الشخصي بذات التاريخ مع ترجمة عربية للنصوص والقوائم على جميع الأجهزة.

بجانب ذلك، أكدّت يوبيسوفت أيضاً أنّ Watch Dogs Legion التي حصلت على لقطات شاشة جديدة اليوم ستصدر في العاشر من نوفمبر على الاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس سيريس اس. ستصدر نسخة الجيل الحالي في التاسع والعشرين من أكتوبر وفي حال قمت بشرائها، ستحصل على نسخة الاكسبوكس سيريس اكس والبلايسيتشن 5 مجاناً.

هل أنتم متحمسين للعبة بإيفور واستكشاف إنجلترا في لعبة Assassin’s Creed Valhalla؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه واطلعوا على مقابلتنا مع مدير السرد لمعرفة المزيد حول اللعبة!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار