Rainbow Six Siege ستعمل بوضوح 4K و 120 إِطار/ث على PS5 و Xbox Series X!

لعبة Rainbow Six Siege هي واحدة من أشهر الألعاب الجماعية ومن أفضل ما قدمته لنا يوبيسوفت خلال الخمس سنين الماضية. البارحة استعرضت لنا الشركة مخططاتها وحصلنا على نسخة مُطوّرة من Prince of Persia Sands of Time وعلى أسلوب لعب Immortals Fenyx Rising (السرمديون فينكس نحو القمة) ولكن لعبة التصويب حصلت على إعلانين مهمان للاعبيها.

في البداية، أكدّت يوبيسوفت أنّ Rainbow Six Siege قادمة الى PS5 و Xbox Series X وعلمنا أنّها ستعمل بدقة 4K ومائة وعشرين إِطار بالثانية مع تقنية زيادة دقة العرض. علاوة على ذلك، لاعبي اللعبة على PS4 و Xbox One سيحصلون على نسخة الجيل الجديد مجاناً ولكن في حال كنت تملكها كقرص على PS4، يجب عليك شراء النسخة ذو القرص من PS5 — أيّ لن تحصل عليها على النسخة الرقمية.

هذا ليس كل شيء، أكدّت يوبيسوفت أيضاً أنّ اللعبة ستوفر ميزة اللعب المشترك عبر الأجيال، أيّ يمكن للاعبي الجيل الحاي اللعب مع لاعبي الجيل الجديد. بمعنى آخر، يمكن للاعبي PS4 اللعب مع لاعبي PS5 ويمكن للاعبي Xbox One اللعب مع لاعبي Xbox Series X.

بالإضافة إلى ما سبق، الموسم الثالث للعام الخامس بات متاح الآن تحت اسم عملية Shadow Legacy. ستقدم لنا هذه العملية الجديدة سام فيشر كعميل جديد وخريطة “الكوخ” المجددة وتحسينات على نظام التحديد وجوانب اللعبة الأُخرى.

هل أنتم متحمسون للعب Rainbow Six Siege على PS5 و Xbox Series X بدقّة ومُعدّل إِطارات أعلى؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار