الاخباربلايستيشن 5
مميز

فتح حجوزات الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 في السعودية, اليكم اماكن الطلب..

حسنا وكما توقعنا فبعد ان تم تحديد سعر جهاز بلايستيشن 5 بنسختيه الرقمية والعادية في المملكة العربية السعودية والذي سيأتي بسعر 1839 ريال سعودي للنسخة الرقمية بينما سيكون سعر النسخة العادية (بقارئ اقراص) 2299 ريال سعودي, الان تعلن بلايستيشن السعودية عن فتح الطلب المسبق لحجز الجهاز.

حساب بلايستيشن السعودية على تويتر اعلن عن فتح الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 من خلال خمسة متاجر معتمدة داخل المملكة العربية السعودية وهذه المتاجر هي:

سيتم فتح الطلب المسبق من خلال المتاجر الخمسة المذكورة اليوم الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة سواء من خلال زيارة المتجر حسب المناطق او من خلال الموقع الالكتروني لكل متجر مذكور.

لانعلم كم ستكون الكمية الموزعة على المتاجر المذكورة ولكن ننصحك بان تكون مستعد للحجز باسرع ما يمكن كون الكميات محدودة جدا وقد لا يحالفك الحظ في الحصول على جهاز مالم تكن متواجد في تمام الساعة 11 مساء لتحصل على نسختك حيث سيتوفر لك فرصة واحدة لحجز نسخة واحدة فقط.

اقرأ ايضا:

هل ستقوم بحجز نسختك اليوم ام ستنتظر المزيد من الوقت للحصول على جهاز بلايستيشن 5, نذكر ان الجهاز سيكون متاح في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا يوم 19 نوفمبر من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار