الاخبارفيديو

شاهد عرض الاطلاق الخاص بلعبة Crash Bandicoot 4..

تتحضر شركة اكتفجن لاطلاق واحد من افضل عناوينها المرتقبة هذا العام, لعبة Crash Bandicoot 4 التي كان الاعلان عنها بمثابة مفاجأة بالنسبة لنا, بناء عليه وبتأكيدا من الشركة بقدوم اللعبة في موعدها المقرر قامت بالكشف عن عرض الاطلاق الخاص بها والذي تشاهدونه اعلاه بحيث يمهد لصدورها في مدة لا تتجاوز عشرة ايام.

لعبة Crash Bandicoot 4 ستكون جزء جديد مكمل بشكل مباشر للجزء السابق الذي صدر قبل جيلين من الان, سيأتينا هذا العنوان المرتقب بطريقة تدمج ما بين اسلوب اللعب الكلاسيكي واسلوب عصري يتواكب مع التطورات في مجال الرسومات نظام الحركة, نحن قمنا بتجربة اللعبة من خلال ديمو حصلنا عليها قبل شهر من شركة اكتفجين ويمكنكم الاطلاع على انطباعنا حول هذه التجربة هنــا, حيث حصلت اللعبة على تحسينات في الاسلوب والرسومات ايضا مع اضافات مميزة ومختلفة في اسلوب اللعب, و بالطبع لاحظنا التحسن الواضح والملموس من خلال نسخة الديمو التي اتيحت لمن طلب اللعبة مسبقا.

نسخة الديمو من اللعبة كانت تسمح للاعبين بتجربة ثلاثة مراحل مختلفة ذات عوالم وبيئات مختلفة ايضا بما في ذلك السماح لهم بالتحكم بشخصية كراش نفسه و اخته كوكو و اخيرا الدكتور المجنون كورتكس, و بالطبع لكل شخصية قدراتها المميزة التي تعطيها الافضلية في تجاوز عقبات المراحل المختلفة والمتنوعة خلال رحلتهم الطويلة مع اكثر من 100 مرحلة متنوعة.

اللعبة قادمة في الثاني من شهر اكتوبر (10) القادم لجميع المنصات المنزلية الحالية وايضا سيتم اتاحتها لاجهزة الجيل المقبل دون توفر اية معلومات اضافية للاسف, ما هو رأيكم باللعبة حتى الان, و من منكم قام بتجربة نسخة الديمو منها بعد طلب النسخة الكاملة مسبقا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار