الاخبار

خلال خمسة أشهر تسجل خدمة Xbox Game Pass ارتفاع كبير في نسبة المشتركين!

خدمة Xbox Game Pass هي أفضل خدمة في صناعة ألعاب الفيديو بدون شك وفي مقال سابق لنا وصفناها بأنّها الخدمة الذهبية لمايكروسوفت وبشكل دوري تحصل الخدمة على ألعاب جديدة ومختلفة من الشركات الناشرة والمطورين المستقلين.

أكدّت مايكروسوفت أيضاً أنّها ستقوم بإصدار ألعابها باليوم الأول والبارحة قامت بشراء شركة بيثيسدا وأكدّت أنّ ألعاب الشركة الرائعة ستتوفر على الخدمة باليوم الأول بجانب تعاونها مع شركة EA لجلب ألعاب EA Access إلى الخدمة.

كل هذه الأمور زادت من قيمة الخدمة أكثر وأكثر وفي الأشهر السابقة لم تتوقف مايكروسوفت عن الترويج لخدمتها وهذا ومؤخراً علمنا أنّها حصدت ثمار أتعابها. مؤخراً في بيان صحفي، أكدّت مايكروسوفت أنّ عدد مشتركي اكسبوكس غيم باس ارتفع من عشرة مليون مُشترك إلى خمسة عشرة مليون مشترك. هذا ارتفاع بنسبة خمسين بالمائة حيثُ في شهر أبريل، كشفت الشركة أنّ عدد المشتركين هو عشرة مليون.

ما ساهمَ أيضاً في ارتفاع عدد المشتركين هو جائحة كوفيد-19 والجلوس في المنزل حيثُ أصبحت ألعاب الفيديو وسيلة الترفيه الرئيسية بالنسبة للكثيرين سواء كانوا من مجتمع اللاعبين بالفعل او لا. خلال الأشهر الماضية، تم إضافة ألعاب ضخمة ومحبوبة أيضاً مثل Red Dead Redemption 2 و Resident Evil 7 وتوسعات لعبة Destiny 2.

هل أنتم من مشتركي خدمة اكسبوكس غيم باس؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وفي حال لم تقوموا بتجربتها على الحاسب الشخصي او الاكسبوكس ون، نحن ننصحك بذلك خاصةً لأنّهُ يمكنكم الحصول على الشهر الأول بواحد دولار أمريكي فقط.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار