اكسبوكس وانالاخبار

لعبة DOOM Eternal الرائعة قادمة إلى اكسبوكس غيم باس قريباً!

لعبة DOOM Eternal هي واحدة من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها هذا العام وتعتبر أيضاً واحدة من أفضل ألعاب التصويب على الإطلاق وقدمت لنا آليات لعبة جديدة مثل نظام المنصات وأكثر. في حال لم تقم بتجربة اللعبة الرائعة هذه وكنت من لاعبي الاكسبوكس او الحاسب الشخصي، انتظر وقم بتجربتها بسعر زهيد على اكسبوكس غيم باس.

بعد أيام قليلة من إستحواذها على بيثيسدا وكافة استديوهاتها، أعلنت مايكروسوفت أنّ DOOM Eternal قادمة إلى خدمة اكسبوكس غيم باس للأجهزة المنزلية الأسبوع القادم وتحديداً في الواحد من أكتوبر. لاعبي الحاسب الشخصي يجب أن ينتظروا قليلاً حيثُ ستتوفر اللعبة على الخدمة للحاسب في وقتٍ لاحق من عامنا الحالي. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ توسعة اللعبة الأولى التي تدعى The Ancient Gods — Part One ستتوفر في العشرين من أكتوبر.

في مراجعتنا لها، حصلت DOOM Eternal على تقييم تسعة من عشرة وكتبنا حولها التالي:

لعبة DOOM Eternal هي واحدة من افضل العاب اطلاق النار التي يمكن ان تقدم طور قصة فردي مملوء بالاثارة و المشاهد السريعة خاصة ان اللعبة تركز في الدرجة الاولى على اسلوب اللعب واعطاء اللاعب حرية مطلقة في اخراج غضبه و التفنن في القضاء على الاعداء و لكن هذا لا يجعل اللعبة سهلة.

لتجهيز نفسك أكثر، يمكنك الإطلاع على مجموعة من الخلفيات الرائعة للعبة لهاتفك او حاسوبك عبر الضغط هنا. هل ستقوم بتجربتها على اكسبوكس غيم باس، الخدمة الأفضل في الصناعة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار