لعبة Dead Space 2 هي سبب اغلاق استيديو Visceral..

استقبل امس عشاق سلسلة Dead Space  الخبر المحزن الي جاء بشكل مفاجئ حيث اعلنت شركة EA اغلاق استيديو Visceral المطور للعبة دون ابدأ اي اسباب حقيقية و نقل المشروع الخاص بلعبة Star Wars الذي كان يعمل عليه الاستيديو الى فريق اخر.

اليوم مدير المصممين لدى الاستيديو سابقا زاك ويلسون و الذي يعمل حاليا لدى شركة Bethesda تحدث عن تكلفة تطوير لعبة Dead Space 2 التي كلفت الشركة ما يقارب الـ 60 مليون دولار تتضمن التطوير و التسويق و كذلك جزء من المدفوعات لشركتي سوني و مايكروسوفت و لكن في النهاية اللعبة لم تبيع سوى 4 مليون نسخة و هذا يعني انها لم تغطي ولو جزء يسير من النفقات التي صرفت علي تطويرها.

ايضا تحدث المخرج الابداعي للعبة سكوت وورنير حول اخفاقات استيديو Visceral مع لعبى Dead Space 2 حيث كان مطلوب منه ان يقدم اكثر من ذلك خصوصا مع تكلفة الانتاج العالية و لكن سكوت ايضا برر الامر بان قوى اخرى حالت دون الوصول باللعبة الى المستوى المطلوب منها و ايضا لا يمكن ان نلوم EA وحدها بهذا الامر كم قال سكوت.

مشروع لعبة Star Wars الذي يطلق عليه اسم Ragtag لم يلغى و سيتم نقلة الى استيديو اخر لاكمال العمل عليه و ستتولى المخرجة السابقة للعبة Uncharted ايمي هينق العمل على اللعبة من الان فصاعدا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button