لعبة Dead Space 2 هي سبب اغلاق استيديو Visceral..

استقبل امس عشاق سلسلة Dead Space  الخبر المحزن الي جاء بشكل مفاجئ حيث اعلنت شركة EA اغلاق استيديو Visceral المطور للعبة دون ابدأ اي اسباب حقيقية و نقل المشروع الخاص بلعبة Star Wars الذي كان يعمل عليه الاستيديو الى فريق اخر.

اليوم مدير المصممين لدى الاستيديو سابقا زاك ويلسون و الذي يعمل حاليا لدى شركة Bethesda تحدث عن تكلفة تطوير لعبة Dead Space 2 التي كلفت الشركة ما يقارب الـ 60 مليون دولار تتضمن التطوير و التسويق و كذلك جزء من المدفوعات لشركتي سوني و مايكروسوفت و لكن في النهاية اللعبة لم تبيع سوى 4 مليون نسخة و هذا يعني انها لم تغطي ولو جزء يسير من النفقات التي صرفت علي تطويرها.

ايضا تحدث المخرج الابداعي للعبة سكوت وورنير حول اخفاقات استيديو Visceral مع لعبى Dead Space 2 حيث كان مطلوب منه ان يقدم اكثر من ذلك خصوصا مع تكلفة الانتاج العالية و لكن سكوت ايضا برر الامر بان قوى اخرى حالت دون الوصول باللعبة الى المستوى المطلوب منها و ايضا لا يمكن ان نلوم EA وحدها بهذا الامر كم قال سكوت.

مشروع لعبة Star Wars الذي يطلق عليه اسم Ragtag لم يلغى و سيتم نقلة الى استيديو اخر لاكمال العمل عليه و ستتولى المخرجة السابقة للعبة Uncharted ايمي هينق العمل على اللعبة من الان فصاعدا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock