الاخبارفيديو

المصارع “اندرتيكر” يؤكد قدرته على هزيمة شخصيات Fall Guys لو كانت حقيقية..

بالطبع الامر بدأ بمرحلة وانتهى بموضوع تخللته الجدية المطلقة, المصارع المشهور “اندرتيكر” يؤكد قدرته على هزيمة شخصيات لعبة Fall Guys لو كانت حقيقية واقعية, فهل تعتقدون بأن هذا الاسطورة قادر فعلا على هزيمة شخصيات بهذا الحجم والطول والارتفاع ايضا..!

احدى صفحات موقع تويتر استطاعت توجيه سؤال مازح المصارع المذكور وحول امكانيته في هزيمة شخصيات لعبة Fall Guys على ارض الواقع, الجواب من المصارع ذاته كان مليء بالجدية وبدأ يشرح للاعبين والمتابعين بشكل واقعي كيف يمكن هزيمة هكذا شخصيات تتمتع بأحجام عملاقة مساوية تقريبا لحجم الانسان الطبيعي او ربما اضخم كما نشاهد ادناه.

السؤال كان مازح وجوابه كان جاد وبدأ ينتشر بشكل كبير على الموقع المذكور حتى انه اصبح تريند عالمي في بعض المناطق, اللعبة للامانة ما زالت تؤدي بقوة كبيرة وتجذب المزيد من اللاعبين لها وهذا بالطبع اصبح مؤثر بشكل كبير على العاب الباتل رويال مثل فورتنايت وغيرها.

نذكر بأن اللعبة كانت من العاب البلس المجانية للشهر الماضي على البلايستيشن 4 ومنذ اتاحتها للخدمة وهي في علو مستمر من حيث عدد اللاعبين وايضا عدد المشاهدات على منصات اليوتيوب وتويتش وغيرها, لمن لا يملك اللعبة يمكنه شراءها من المتجر بسعر 20 دولار امريكي فقط, ما هو رأيكم بها و بتحدي “اندرتيكر” حول هزيمته لشخصياتها..؟

اقرأ ايضا:

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار