الاخباربلايستيشن 5فيديو

فيديو مسرب لواجهة المستخدم UI الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 يكشف عن الاصوات والموسيقى..

استعرض لنا سوني مؤخرا واجهة المستخدم UI الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 وتعرفنا على الكثير من الخصائص والمميزات التي تحدثنا عنها في عدة تقارير منفصلة يمكنكم الاطلاع عليها في القائمة بالاسفل ولكن الشيء الذي لم تراه او بالاحرى نستمع له هو صوت الموسيقى الخاصة بالتنقل بين القوائم.

اليوم حصلنا على فيديو جديد يستعرض لنا واجهة المستخدم نفسها ولكن بدون صوت المعلق ومع اصوات الموسيقى الخاصة بنظام التصفح والتنقل بين القوائم, هذا الفيديو تم نشره من خلال موقع 4Gamer ولا ندري ما مصدرة ولكن نتوقع ان جهاز بلايستيشن 5 قد اصبح في يد بعض الاعلامين والمؤثرين الذين سيشاركونا انطباعاتهم قريبا.

فيما يتعلق بالاصوات ورغم انها محدثة ولكن مازالت متمسكة بنفس النغمة المعروفة التي استمعنا لها في جهاز بلايستيشن 4 مع تغيرات بسيطة.

يمكنكم الاستماع على الاصوات من خلال الفيديو بالاعلى والذي يستعرض لنا مشاركة الصور التي يتم التقاطها من خلال زر Creat الجديد بينما يمكنك بالاسفل الاستماع الى موسيقى المدمجة مع نظام Game Help الجديد والذي سيساعدك على تخطي بعض العقبات والالغاز في بعض الالعاب.

ايضا علمنا ان نظام الدردشة في جهاز بلايستيشن 5 سيكون مدعوم بنظام تحول الصوت الى كتابة, يمعنى اخر اذا كنت غير متفرغ لكتابة رسالة لاحد اصدقائك او احد المجموعات التي تشارك فيها فيمكنك الضغط على زر الصوت في لوحة المفاتيح على الشاشة وبدء تسجيل الرسال من خلال المايكرفون المدمج في وحدة التحكم DualSense وسوف يقوم النظام بتحويلها الى كتابة جاهزة للنشر.

بلايستيشن 5 سيتوفر في الاسواق المحلية ابتدأ من يوم 19 نوفمبر القادم بينما يمكنك حجز الجهاز مسبقا من خلال احد المتاجر المحلية ان حالفك الحظ.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار