الاخباربلايستيشن 4فيديو

شاهد ثانية واحدة من كل لعبة صدرت على جهاز بلايستيشن 4 في فيديو الجيل..

استرجع ذكرياتك مع الجهاز قبل توديعه..

لا احد ينكر ان الجيل الحالي لجهاز بلايستيشن 4 كان ومازال من اروع الاجيال والسبب طبعا هو الالعاب التي صدرت عليه والإمكانيات التي تمتع بها الجهاز والتي اراها حتى اللحظة عصرية وحديثة, اعلاه سنمنحكم فرصة لاسترجاع ذكرياتك مع جهازكم الحالي قبل توديعه الشهر القادم مع صدور الجهاز الجديد بلايستيشن 5.

في فيديو جميل اعدته قناة Playstation Access استعرضت من خلاله جميع العناوين التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 منذ اطلاقه في عام 2013 مرورا بحصرياته الجميلة ووصولا الى الالعاب الاخيرة التي صدرت عليه مؤخرا, الفكرة ليست في استعراض العناوين بل في حبكة اعطاء كل لعبة صدرت على الجهاز نصيبها من الفيديو وهي ثانية واحدة فقط وكما قلنا يمكنكم مشاهدته اعلاه.

شخصيا امتدح شركة سوني وباقي الشركات الاخرى على ما قدمته لنا من عناوين مميزة في الجيل الحالي, وكمعجب للجهاز وعلامته التجارية بالتأكيد سأنتظر الفرصة المناسبة للحصول على جهازها الخاص بالجيل المقبل لأرى كيف ستكمل الشركة مشوارها مع الجيل القادم خصوصا كحصريات لجهاز بلايستيشن 5.

كما قلنا فرصة جميلة لاستعادة الذكريات والعودة بالزمن الى الوراء كما سيعطيكم العرض لمحة عن الفرق العاب الجيل الحالي والمقبل وكيف تطورت رسوميا وايضا ميكانيكيا وفيزيائيا كذلك وبالطبع نتطلع نحن اللاعبين دائما لكل ما هو جميل وجديد من كبرى شركات الالعاب.

قبل الختام نذكر ان جهاز بلايستيشن 5 سيصدر في التاسع عشر من شهر نوفمبر المقبل في المنطقة العربية وباقي دول العالم وقبلها بأسبوع سيصدر في كل من امريكا, كندا, المكسيك واخيرا اليابان, ما هو رأيكم بالفيديو وما هي افضل ذكرياتكم مع العناوين المعروضة من خلاله..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار