اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

تحديث Assassin’s Creed Valhala الجديد يخير اللاعبين بين الاداء وقوة الرسومات على الجيل الجديد..

تعد لعبة Assassin’s Creed Valhalla من اولى الالعاب التي تم بنائها لتستغل قوة اجهزة الجيل الجديد باكبر قدر ممكن ولكن التحديث الجديد الذي سيبدأ بالوصول اليوم سيجعل اللعبة تستغل هذه القوة بشكل اكبر وافضل.

يوبي سوفت اطلقت عبر موقعها الإلكتروني تفاصيل حول ما سيجلبه التحديث الجديد 1.0.4 للعبة Assassin’s Creed Valhalla منها انه سيقوم بتخيير اللاعبين ما بين قوة الاداء او قوة الرسومات, التحديث سيصدر على جهاز بلايستيشن 5 بحجم 2.5 جيجا بايت بينما سيصدر على جهاز Xbox Series X/S بحجم 5.3 جيجا بايت.

ادناه سنضع لكم جميع المزايا التي سترافق التحديث عندما يصدر اليوم على جميع الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي علة شكل نقاط.

اهم خصائص التحديث 1.0.4 للعبة Assassin’s Creed Valhalla:

  • تخيير اللاعبين ما بين قوة الاداء واستقراره او قوة الرسومات, اذا اختار اللاعب قوة الاداء ستعمل اللعبة بسرعة 60 اطار لكل ثانية ورسومات متوازنة نوعا ما, اما اذا اختار اللاعب رسومات اقوى ستعمل اللعبة بسرعة 30 اطار لكل ثانية مع دقة افضل من الخيار الاول.
  • التحديث سيحسن من اداء اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 وجهاز Xbox Series X/S وسيحسن ايضا جودتها على الجهاز الاخير.
  • سيعمل التحديث على اصلاح مشاكل تمزق الشاشة او ما يعرف باسم Screen Tearing على جهاز Xbox Series X.
  • اضيف لشاشة اللعب الرئيسية صور جديدة كما تم القضاء على بعض المشاكل مثل عدم حفظ تقدم اللاعبين داخل اللعبة احيانا.
  • اخيرا سيصلح التحديث بعض المشاكل التقنية ويجعل اللعبة مستقرة اكثر.

يذكر ان لعبة Assassin’s Creed Valhalla قد كانت تعاني من بعض المشاكل في الاداء على جهازي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس خاصة الاخير الذي عانت اللعبة عليه من بعض المشاكل التقنية في الاداء وجودة الرسومات ويمكنكم الاطلاع على مزيد من التفاصيل هنـا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى