الاخباربلايستيشن 5

اشاعة: كوجيما يعمل مع كونامي وسوني على لعبة Silent Hills حصريا لجهاز بلايستيشن 5..

منذ اطلاق لعبة Death Stranding بدأت شائعات عمل كوجيما على مشروع لعبة رعب جديدة تتزايد ومن ثم توسعت هذه الشائعات من مصادر مختلفة بانه عاد للعمل على مشروع لعبة Silent Hills بالتعاون مع شركة سوني وكونامي.

شائعات العمل على مشروع لعبة Silent Hills انقسمت الى قسمين الأول هو أن استيديو SIE Japan أو بشكل أكثر تحديدًا فريق التطوير Team Siren يتعاون مع كونامي لاعادة احياء السلسلة دون تحديد الى تفاصيل ما اذا كان هذا المشروع هو تكملة للسلسلة او ريميك لاحد اجزائها او حتى Reboot, اما القسم الثاني فيشير الى ان كوجيما قد اصلح علاقته مع كونامي من خلال وساطة شركة سوني وعاد لتولي العمل على مشروع لعبة Silent Hills الذي تم الغائه بعد اطلاق ديمو تجريبي له تحت اسم P.T.

اليوم لدينا مصدر جديد يؤيد بمعلوماته القسم الثاني من الشائعات وهو ان كوجيما يعمل مع كونامي وسوني على مشروع لعبة Silent Hills وهذا المصدر هو Moore’s Law Is Dead عبر قناته الخاصة على اليوتيوب والذي ادعى انه حصل علي هذه المعلومات من مصادر مطلعة لم يذكرها.

حسب المعلومات نفسها فان اللعبة في مراحل متقدمة من عملية التطوير وقد يتم الكشف عنها خلال حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards 2020 الذي سيعقد ابتدأ من 10 ديسمبر القادم.

لنكن واضحين معكم فالمصدر لا سوابق له تجعلنا ناخذ معلوماته على محمل الجد ولكن تكاثر الشائعات التي تحدثت عن نفس الامر مرارا وتكرارا هو ما يلفت الانظار ويجعلنا نضع علامة تعجب كبيرة حول الامر وايضا ذكر تعاون كونامي مع سوني لاحياء السلسلة كان ومازال هو الجزء المشترك بين هذه الشائعات جميعها بغض النظر عن مصادرها, فربما يكون هناك مشروعين منفصلين او قد يكون هو مشروع واحد فقط وهذا ربما ما سنتأكد منه في قادم الايام.

حتى ذلك الحين فكل ما حصلنا عليه بشكل رسمي هو ان مشروع كوجيما القادم سيكون لعبة رعب ولا تفصيل اخرى متعلقة بهذا المشروع تم الكشف عنها حتى الان ونتوقع وبطبيعة العلاقة القوية التي تربط كوجيما بمقدم ومبتكر حدث The Game Awards 2020 جيف كايلي فقد يعلن كوجيما عن مشروعه الجديد في نفس الحدث الشهر القادم فهل سيكون بالفعل هو لعبة Silent Hills ام شيء اخر مختلف ومنفصل؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى