احد لاعبي Elden Ring يتمكن من الدخول الى منطقة الكولوسيوم المخفية

كشف النقاب عن عدوين وموقع Site of Grace جديد


وجد أحد لاعبي Elden Ring طريقة جديدة للدخول إلى منطقة الكولوسيوم الغامض في اللعبة. في وقت سابق من هذا العام، شاهدنا المعدل Lance McDonald وهو يستخدام مود مكنه من إلقاء نظرة داخل جدران الكولوسيوم الضخم المقفل في Elden Ring.

ولكن الآن، تمكن هذا اللاعب الذي يدعى Sekiro Dubi من استخدام تعديل مختلف للعبة Elden Ring مكنه من الدخول الى هذه المنطقة واستكشافها بشكل أكبر، وكشف النقاب عن عدوين مختبئين وموقع Site of Grace جديد كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

يتواجد  الـ Site of Grace الذي تم اكتشافه عند مدخل الحلبة، مؤكدًا أنه كان من المفترض أن يزور اللاعب هذه المنطقة في اللعبة، الا انه يبدو انه تم التراجع عنها في النسخة النهائية. من الممكن أن تستريح في هذا الموقع كما هو الحال مع نقاط Site of Grace الاخرى، لكن عند فتح القائمة فسوف يظهر اسم “PlaceName” لهذه النقطة .

ومع ذلك، يشير Sekiro Dubi وحسب ملفات نسخة اختبار الشبكة السابقة التي تمكن اللاعبين من اختراقها، فمن المحتمل أن الاسم الحقيقي لهذا الموقع هو “Leyndell Colosseum”.

تتميز الساحة أيضًا بوجود عدوين غير مكتملين التطوير يُعرفان باسم “Gladiator Large” و “Old Lion of the Arena”، حيث يعتقد انهما يلعبان دورًا في التقاليد المعروفة لهذا الموقع، حيث يقال أن الكولوسيوم كان مكانًا يختبر فيه المحاربون أنفسهم ضد الوحوش.

من غير الواضح حاليًا ما إذا كان اللاعبون سيحصلون على فرصة لزيارة هذه المنطقة في المستقبل كجزء من محتوى اضافي DLC، لكنها حتى الآن المنطقة الأكثر اكتمالًا التي عثر عليها مراقبو البيانات والتي يتعذر الوصول إليها عبر الوسائل العادية من خلال اللعبة.

تشير بعض المعلومات حول اللعبة إلى أنه من أجل زيارة الكولوسيوم، سيتعين على اللاعب السفر عبر الزمن، في المحتوى القابل للتنزيل في المستقبل.

الى حين ان نحصل على تفاصيل جديدة حول منطقة الكولوسيوم في Elden Ring، ما هو رأيكم فيما تمكن هذا اللاعب من اكتشافه وهل تعتقد انه يعتبر محتوى جيد ليكون DLC للعبة في المستقبل؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى