الاخبار

بطولة PUBG Mobile العالمية 2020 تحطم الرقم القياسي في عدد المشاهدات..

بطولة PUBG Mobile Global Championship العالمية او كما تعرف اختصارا PMGC، وهي واحدة من اكبر بطولات الرياضة الالكترونية على مستوى العالم.

حيث حققت هذه البطولة الرقم القياسي السابق لأكثر عدد مشاهدات لبطولة في الرياضة الالكترونية والتي وصلت الى 1.5 مليون مشاهدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى، وهذا ما شجع Tencent على تنظيم بطولة اخرى في العام المقبل وقد خصصت لها جواز بقيمة 14 مليون دولار أمريكي، من أجل أن تستمر PUBG Mobile في التحسن والإستمرار في جذب المزيد من اللاعبين والمشجعين خلال كل عام.

بلغ عدد المشاهدات خلال اليوم الثاني من أول عطلة نهاية الأسبوع ذروتها عند 1،588،477 مشاهد، حيث كان متوسط ​​نسبة المشاهدة يرتفع بشكل كبير بعد أربعة أيام من بدء المنافسة، ووفقًا لـ Esports Charts، تستند هذه الإحصائيات إلى البيانات التي تم جمعها من Facebook و Nimo TV و Twitch و Youtube، وقد تم إذاعة PMGC بـ 13 لغة رئيسية من ضمنها اللغة العربية.

رغم كل الظروف والأضاع الصعبة التي مرت به لعبة PUBG Mobile من حظر في عدة دول في جنوب شرق آسيا، على رأسها الهند التي كان لديها نصيب الأسد من مجمل عدد اللاعبين حول العالم، الا ان ذلك لم يمنع اللعبة من سد هذه الفجوة الكبيرة بسبب التوسع في قاعدة اللاعبين والمعجبين والمتابعين لها بشكل مستمر.

في البداية كان من المقرر بأن تقوم Tencent بتنظيم هذا الحدث الرياضي يضم 20 فريقاً من مختلف دول العالم، ولكنها اعلنت بعدها ان عدد الفرق ارتفع ليصل الى 24 فريقاً محترفاً، وفرق اخرى مدعوة للتنافس، حيث خصصت لها الشركة مجموع جوائز يبلغ 2 مليون دولار.

سوف يستمر حدث PUBG Mobile Global Championship من 24 نوفمبر حتى 20 ديسمبر 2020، وتستطيع مشاهدة البث المباشر للتغطية باللغة العربية من خلال النافذة أدناه.

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار