نصائح و ارشادات

دليل Cyberpunk 2077: شرح مسارات الحياة (Life Paths) والفرق بينهم..

لعبة Cyberpunk 2077 باتت متاحة الآن على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. في مراجعتنا لها، وصفناها كتحفة فنية وقلنا أنّها لعبة لعب أدوار عميقة وستواجه بها قرارات وخيارات صعبة إنما أصعب قرار سيكون في بداية اللعبة وتحديداً بعد تخصيصيك لشخصية “في”. في هذا الدليل سنتحدث عن مسارات الحياة الثلاثة وسنتحدث عن الفرق بينهم أيضاً.

في البداية، مسارات الحياة ببساطة تحدد لك خلفية الشخصية الرئيسية وتلعب دوراً مهماً في بداية اللعبة وكل مسار يفتح لك حوارات مختلفة ويؤثر على طريقة تعامل الشخصيات الأُخرى معك وعلى الشخصيات التي ستراها خلال رحلتك في نايت سيتي وبعض الأحداث الأُخرى. مسارات الحياة لن تؤثر على قدرات “في” والسمات والنهايات. في Cyberpunk 2077، يوجد ثلاثة مسارات مختلفة يمكنك اتباعها وهي الرحالة (Nomad) وفتى الشوارع (Street Kid) ومن أتباع المؤسسات (Corpo) وفي الأسفل سنتحدث عن الفروقات.

من أتباع المؤسسات

عندما تختار هذا المسار، ستكون أنت أحد العاملين بالمؤؤسات وتعرف طريقة تعاملهم وتعرف لعبتهم كما يقال بعد عملك معهم لسنين طويلة. هذا المسار سيمكنك كشف خبث أتباع المؤسسات الآخرين ولن تقع في خدعهم وتلاعبهم وستعرف طريقة تحدثك معهم. يمكنك أيضاً استغلال هذا الخبث لصاحلك في بعض الأوقات.

فتى الشوارع

كما ينص اسم المسار، أنت ترعرت في الشوارع وتعرف ما تخبئه وتعرف من أين ستحصل على أفضل الموارد ومن يبيعها ومن مسؤول عنها. أيضاً أنت تعلم كيفية عمل العصابات لأنك جزء منهم ولهذا السبب لن يعاملوك بحقارة كرحالة وقد يكونوا أكثر انفتاحاً للتحدث بصراحة مع “في” الذي فعلَ الأعمال القذرة وعاش بالشوارع للبقاء على قيد الحياة. علاوة على ذلك، كل هذه العلاقات والمعرفة ستساعدك على الحصول على معلومات قد تضطر لاستخدام القوة للحصول عليها في مسارات أُخرى.

الرحالة

الرحالة في Cyberpunk 2077 هم الأشخاص اللذي يعيشون خارج المدينة ويقضون وقتهم بالتجول في منطقة بادلاندز ويعتمدون على النهب وعمليات التوصيل والحماية ودائماً ما تكون العائلة أهم شيء بالنسبة لهم وعادةً ما تجد جميع الرحالة كعشائر إنما “في” -في هذا الوقت- سيكون لوحده دون عشيرته. داخل نايت سيتي، سمعة الرحالة ليست جيدة خاصةً من قبل المؤسسات حيثُ يعاملوهم كأنهم منبوذين وبذات الوقت، يكره الرحالة المؤسسات.

في هذا المسار، ستسفيد من من خبرتك أكثر شيء خارج مدينة نايت سيتي وستستغل خبرتك في الأعمال التي يبرز بها الرحالة وستستطيع مثلاً مساومة أحد وكلاء المؤؤسات اللذين يعرفون طريقهم في نايت سيتي فقط وستتوافق مع الرحالة الآخرين بسهولة.

هل هناك مسار أفضل من الآخر في اللعبة؟ الجواب هو لا. المسارات الثلاثة تمثل ثلاثة طرق مختلفة للحياة والتقدم في نايت سيتي حيثُ كل خلفية تقدم لك خبرة متعلقة بها والقرار يعود لك. هل تريد أن تكون رحالة أم فتى شوارع أم تابع للمؤسسات؟

أخبرونا بالتعليقات ادناه وإطلعوا على دلائل Cyberpunk 2077 الأُخرى من موقعنا عبر الضغط هنا. في حال لم تقوموا بتجربتها بعد، نحن ننصحكم حقاً بذلك حيثُ في مراجعتنا حصلت لعبة العالم المفتوح على تقييم عشرة من عشرة وقلنا عنها التالي:

لعبة Cyberpunk 2077 تقدم لك الحرية الكاملة من بدايتها وتجعلك تنغمس في المدينة التي لا تنام بكل جوانبها بدايةً من الحوارات والمهمات والشخصيات إلى أسلوب اللعب والاستكشاف إلى الموسيقى. بدون شك أحد أفضل ألعاب لعب الأدوار ومن أفضل ألعاب العام.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى