الاخبارفيديو

إليك مقارنة بين عرض Cyberpunk 2077 في E3 2018 والنسخة النهائية، تحسّن واضح..

لعبة Cyberpunk 2077 هي حديث الجميع الآن في صناعة الألعاب سواء كان الحديث حول جمالها وروعتها على الحاسب الشخصي او بشاعتها على الأجهزة المنزلية الأصلية. لا يمكننا أن ننكر أنّ اللعبة ممتازة ولكن هل قدّم استديو سي دي بروجكت ريد ذات اللعبة التي شاهدناها في حدث E3 2018؟ الفيديو المرفق بالأعلى يظهر لكم الفروقات.

عادةً ما يتم تخفيض جودة الألعاب (downgrade) بعد إطلاقهم خاصةً في حال تم مقارنة مع النسخة النهائية ولكن لعبة Cyberpunk 2077 بدت أفضل بكثير بنسختها النهائية بدلاً من العرض التجريبي الذي شاهدناه في E3 2018. في الفيديو بالأعلى، استعرض لنا صانع المحتوى Cycu1 على قناته على اليوتيوب الفروقات وأول ستلاحظه ستلاحظه هو الإصاءة المُحسّنة. انظر مثلاً للمقطع في الدقيقة 2:44 وسترى الاختلاف الرهيب وستشعر أنّ واحدة من الجيل القديم والأُخرى من الجيل الجديد.

التخفيض الوحيد الذي لاحظناه في العرض هو عدد الشخصيات الغير قابلة للعب (NPCs) في العالم ولكن عدا ذلك، كل شيء أفضل. يجدر بالإشارة إلى أنّ النسخة النهائية المستعرضة هي على الحاسب الشخصي على أعلى إعدادات (4K) ومع تقنية تتبع الضوء. الحاسوب المستخدم كان ببطاقة RTX 3080 ومعالج Ryzen 3900X و 16 غيغابايت من الذاكرة العشوائية (الرام).

لذلك في النهائية، بالفعل لم نرى تخفيض في لعبة Cyberpunk 2077 ولكن هذا الأمر لا ينطبق على الأجهزة الصادرة قبل سبعة سنوات. فريق Digital Foundry المعروف في تحليلاته لأداء الألعاب مدحَ نسخة الحاسب الشخصي ونقد نسخة البلايستيشن 4 بشكل كبير، يمكنكم الإطلاع على كلامهم عبر الضغط هنا.

لعبة العالم المفتوح ولعب الأدوار متاحة الآن باللغة العربية على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا الكاملة لها عبر الضغط هنا او على الدلائل المختلفة التي جهزناها لكم من خلال الضغط هنا. أيضاً، أخبرونا برأيكم حول المقارنة بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار