الاخبار

تسريبات جديدة حول لعبة Battlefield 6, الفترة الزمنية والخرائط واسلوب اللعب..

شركة EA اكدت في اكثر من مناسبة ان الجزء القادم من سلسلة Battlefield والذي يتوقع ان يحمل اسم Battlefield 6 هو بالفعل تحت التطوير حيث يستخدم استيديو DICE احدث التقنيات لتقديم لعبة هي الاضخم في تاريخ السلسلة.

مؤخرا بدأت بعض التسريبات تصل الى الانترنت من خلال مصادر غير معروفة تتحدث عن الفترة الزمنية التي ستدور فيها احداث اللعبة حيث خصصت EA و استيديو DICE الجزئين الماضيين لتسليط الضوء على الحرب العالمية الاولى والثانية بينما سيكون تركيز الجزء القادم على الحرب العالمية الثالثة.

نحن نعلم ان الحرب العالمية الثالثة لم تقع (ونتمنى ذلك) ولكن اللعبة ستكون مبنية على قصة من وحي الخيال وحسب المصادر يتوقع ان تكون الحرب ين حلف الناتو وروسيا وسترصد مواجهات حربية ذات مجال واسع النطاق في الوقت الحاضر وكما هو الحال مع الاجزاء السابقة سيتم رواية القصة من منظور عدة جنود من عدة بلدان مختلفة خلال هذه الحرب الطاحنة.

احد الجنود الذين سنتتتبع قصته سيكون من الجيش الامريكي تابع لخلية عسكرية تسند لها مهمة قتال الجيش الروسي في الولايات المتحدة الامريكية بينما ستتتبع قصة اخرى حياة جندي من احد الجيوش الاوروبية وهو قائد دبابة M16 سيكون ضمن فرقة متمردة في احد ساحات القتال شرق اوروبا وجميعهم سيكون هدفهم دحر السيطرة الروسية على مناطق حلف الناتو.

اما فيما يتعلق بطور الاونلاين الخاص بلعبة Battlefield 6 فالاشاعات تتحدث عن دعم حتى 128 لاعب في المنافسة الواحدة (64 ضد 64) في مواجهات ملحمية وسيتضمن طور الاونلاين انماط لعب معهودة في السلسلة مثل TDM و Domination و Conquest و نمط الحرب Grand Operations الذي ستمتد احداثه على مدار 5 ايام متتالية.

ايضا تتحدث الشائعات عن وجود 3 خرائط على الاقل ستكون ذات حجم كبير والتي ستقع احدهم في ضواحي الولايات المتحدة الامريكية واخرى في مدينة اوروبية ضخمة والاخيرة في الغابات الروسية.

اخيرا تحدثت المصادر عن ان اللعبة ستكون مشروع شركة EA الاضخم حتى الان وسيتم تخصيصها لمنصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي فقط وقد تم اختبار اللعبة مؤخرا واعطت نتائج اجابية ومبشرة وستصدر في الاسواق العالمية في موسم اجازات العام القادم (بين اكتوبر وديسمبر) 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى