المطورين اليابانيين يختارون شبح تسوشيما كأفضل لعبة لعام 2020..

لعبة شبح تسوشيما هي من الألعاب الفريدة من نوعها والتي قدمت لنا تجربة ممتعة جداً مع جين ساكاي ومغامرته في إنقاذ جزيرة تسوشيما اليابانية. كما في نهاية كل عام، تتحدث مجلة فاميستو اليابانية الشهيرة مع المطورين والأشخاص من صناعة الألعاب ليختارون أفضل ألعاب قاموا بلعبها خلال العام. مؤخراً، علمنا اللعبة التي يفضلها المطورين اليابانين.

وفقاً لمجلة فاميستو، صوّت 132 شخص للعبتهم المُفضلة لعام 2020، معظم هؤلاء الأشخاص كانوا مطورين ولكن يوجد مشاهير من الصناعة ومؤديين صوتيين وأكثر. بناءً على هذا التصويت، حصلت لعبة شبح تسوشيما على أعلى نسبة تصويت ولُقّبت بلعبة العام لمجلة فاميستو. تبعت حصرية البلايستيشن لعبة Animal Crossing: New Horizon و Final Fantasy VII Remake و Sakuna: Of Rice and Ruin و Fall Guys: Ultimate Knockout.

حالياً لا نعلم تفاصيل التصويت والنسب بشكل كامل ولكن سنحصل على هذه المعلومات عندما يصدر العدد التالي من المجلة في الرابع والعشرين من ديسمبر. في 2019، تم إختيار لعبة Death Stranding كأفضل لعبة للعام بينما حصلت لعبة Marvel’s Spider-Man على هذا اللقب في 2018.

بدون شك، قدّم لنا استديو ساكر بانش تجربة رائعة مع شبح تسوشيما وهي لعبة العام بالنسبة للكثيرين حيثُ حصلت على جائزة “صوت اللاعبين” في حدث The Game Awards في الحادي عشر من هذا الشهر. يجدر بالإشارة إلى أنّها أسرع عنوان جديد من تطوير سوني على بلايستيشن 4، وهو رقم قياسي ممتاز أيضاً.

هل تتفقون مع اليابانين في هذا الإختيار؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه بأفضل لعبة لعبتوها لعام 2020!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار