مبيعات لعبة Call Of Duty Cold War في الشهر الفائت بلغت 5.7 مليون وحدة..

هذا العام يعد الاروع والافضل لشركة اكتفجن, العابها التي صدرت هذا العام حققت و تحقق نجاح بالغ الأهمية وكبير على صعيد الارباح المالية والمبيعات الضخمة, لعبة Call Of Duty Cold War في الشهر الفائت فقط والذي يوافق شهر نوفمبر باعت ما يفوق 5.7 مليون وحدة رقمية عالميا, لتنضم الى باقي اجزاء السلسلة الناجحة.

موقع Vg247 استطاع الحصول على بعض المعلومات الخاصة ببعض العناوين, حيث كانت هذه المعلومات تخص اهم العناوين التي صدرت الشهر الفائت ومبيعاتها الرقمية اهمها المتصدرة بالارقام الخيالية لعبة Call Of Duty Cold War, اليكم الاحصائيات:

  • لعبة Marvel Spider-man Miles Morales باعت ما يقارب 660 الف وحدة رقمية في شهر اطلاقها, اقل من اللعبة الاصلية التي صدرت في عام 2018 والتي باعت في شهر الاطلاق ما يقارب 2.2 مليون نسخة رقمية.
  • لعبة Cold War باعت 5.7 مليون وحدة رقمية في شهر اطلاقها, اي زيادة بنسبة 7 في المئة عن لعبة Black Ops 4 في شهر الاطلاق.
  • لعبة Assassin’s Creed Valhalla باعت ما يقارب 1.2 مليون وحدة رقمية واستعادة بذلك صدارة المبيعات البريطانية.

للامانة هذا الانجاز الهائل للعبة كان متوقع كما قال احد المحللين الذي اكد ان اللعبة ستحقق انجازات ضخمة في ظل غياب المنافس الحقيقي لها وهو لعبة Battlefield, فهل يا ترى ستعود هذه الاخيرة عودة قوية بعد هذا الغياب الطويل..؟

جميع الالعاب المذكورة اعلاه متاحة على اجهزة الجيل القديم والجيل من المنصات المنزلية اما بشكل منفصل او عبر ترقيات مجانية, ايها جذب انتباهكم وجعلكم تدمنون اللعب به..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار