اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

الكشف عن الألعاب المجانية لمشتركي Xbox Live Gold لشهر يناير 2021..

ألعاب خدمة Xbox Live Gold لهذا الشهر لم ترضي اللاعبين ولكن هذا الشهر قد يرضي البعض وقد يُحبط البعض. كشفت اليوم مايكروسوفت عن الألعاب التي سيحصل عليها مشتركوا الخدمة للشهر الأول من العام الجديد على كل من اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان.

في يناير 2021، سيحصل لاعبي Xbox Live Gold على لعبة Little Nightmares الرائعة، ستتوفر اللعبة طوال شهر يناير. في حال لم تلعبها بعد، نحن ننصحك حقاً بذلك خاصةً مع اقترابنا من موعد إطلاق الجزء الثاني. اللعبة الثانية هي النسخة المُحسّنة من لعبة الزومبي الكلاسيكية Dead Rising. كانت اللعبة ممتة جداً في وقتها وقد تكون مناسبة لقتل الوقت خاصةً لو أردت فعل أشياء غبية (بمعنى الكلمة) باللعبة. الألعاب التي يمكنكم لعبها عبر التوافق المسبق أيضاً هي لعبة The King of Fighters XIII و Breakdown.

بالأعلى، يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بألعاب Xbox Live Gold المجانية الجديدة. هل ألعاب هذا الشهر جيدة ومميزة؟ لا يمكننا قول ذلك حقاً إنما يمكننا القول أنّها ألعاب ممتعة وتستحق التجربة في حال لم تقم بذلك بعد. شخصياً لا أعتقد أنّ الكثيرون يركزون على الألعاب المجانية مع وجود خدمة Xbox Game Pass التي تعتبر أفضل خدمة شهرية في صناعة الألعاب بدون منافس.

ما رأيكم متابعينا الأعزاء في ألعاب الشهر الأول من العام الجديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار