الاخبار

مخرج لعبة Devil May Cry 5 يشوقنا لمشروعه القادم..

المخرج المخضرم والاب الروحي للعبة Devil May Cry و Dragon’s Dogma هيدياكي إتسونو بدأ عام 2021 بتشويقنا لمشروعه القادم الذي على ما يبدوا قد دخل مرحلة التطوير الكاملة ولكن مازال هناك الكثير من الوقت للكشف عنه.

إتسونو ومن خلال حسابه الخاص على منصة تويتر شاركنا صورة له مع بعض المؤديين الذين يرتدون بزات تسجيل مشاهد الحركة MOCAP مشيرا الى ان مشروعه الجديد تحت التطوير بالفعل ولكن مازال بعيد ملمحا الى ان الكشف عنه قد لا يكون بعيد وربما يكون خلال هذا العام 2021.

Image

سنه جديده سعيده!
هل لعبت DMC5 SE؟ إذا حصلت على جهاز جيل جديد ، قم بتجربتها عليه. حتى ذلك الحين، تدرب مع Vergil DLC.

المشروع الجديد قيد الإنشاء ويسير حسب ماهو مخطط له. لا يزال الطريق بعيدًا ، ولكن ترقبوا الإعلان!

إتسونو نجح مؤخرا في اعادة احياء سلسلة Devil May Cry من خلال اطلاق الجزء الخامس Devil May Cry 5 والذي حقق نجاح كبير وعودة قوية للسلسلة وشخصياتها الشهيرة ولكن ما هو يا ترى مشروعه التالي؟

ربما يكون جزء جديد من سلسلة Devil May Cry ولكن اشاعة وجود لعبة Dragon’s Dogma 2 تحت التطوير كانت قد ظهرت في وقت سابق حتى ان إتسونو نفسه قد لمح لها عام 2019 بان اللعبة موجودة بالفعل ولكن لا اعلانات رسمية حولها حتى الان فهل يكون بالفعل مشروع إتسونو الذي يلمح له الان هو Dragon’s Dogma 2؟!

ربما ننتظر المزيد من الوقت حتى نحصل على اعلان رسمي ولكن الامر لن يطول اكثر من عام 2021 وحتى ذلك الحين ماهي توقعاتكم للمشروع الجديد وهل سيكون Dragon’s Dogma 2 ام Devil May Cry 6 ام شيء جديد كليا؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار