سايبر بانك 2077: بدل ازالتها من متجرها, مايكروسوفت تضع رسالة تنبيه ⛔️..

امس اعلنت مايكروسوفت عن قرار فتح باب استعادة الاموال لكل من يرغب في ذلك بعد شراء النسخة الرقمية الخاصة باجهزة اكسبوكس وان للعبة سايبر بانك 2077 من خلال متجر مايكروسوفت ولكن القرار لم يشمل ازالة اللعبة من المتجر كما فعلت سوني بهذا الصدد.

اليوم تم تحديث صفحة لعبة سايبر بانك 2077 على متجر مايكروسوفت والذي يشمل رسالة تنبيهية لكل من يرغب في شراء اللعبة التي مازالت متاحة للشراء عبر المتجر حيث وعندما تصل الى صفحة الشراء ستظهر لك رسال مفادها ان اللعبة تعاني من مشاكل في الاداء على اجهزة اكسبوكس وان بالتحديد.

قد يواجه المستخدمون مشكلات في الأداء عند لعب هذه اللعبة على اجهزة Xbox One الى ان يتم تحديث هذه اللعبة.

هذه الرسالة ربما تكون مؤشر الى ان مايكروسوفت لا تنوي ازالة اللعبة من متجرها والابقاء عليه والاكتفاء بتحذير المستخدمين كنوع من الحفاظ على ماء الوجه وارضاء الطرفين الاول هو الجمهور الذي يمكن ان يلقي اللوم على المتجر ومايكروسوفت بسبب مشاكل اللعبة التقنية والاخر هو مطوري اللعبة في استيديو CD Projekt RED الذي يربطة تعاون تجاري مشترك مع مايكروسوفت للتسويق للعبة على اجهزة اكسبوكس.

سايبر بانك 2077
صورة من متجر مايكروسوفت تظهر رسالة التنبية

ايضا ومن ناحية اخرى وبعد ان تمكن استيديو CD Projekt RED من توفير امكانية ارجاع الاموال للنسخ الرقمية, يعمل الاستيديو على اتاحة الامكانية لارجاع النسخ الفيزيائية ايضا ولكن هذا الامر قد لا يفلح مع الكثير من المستخدمين حول العالم بسبب سياسة متاجر بيع التجزئية لذلك قام الاستيديو بتوفير بريد الكتروني خاص يمكن للمستخدم المطالبة باسترداد نسخته الفيزيائية بعد اثبات ذلك وسيعمل الاستيديو على دفع قيمتها ربما يكون على حسابه الخاص اذا لم يفلح في التواصل مع متجر بيع التجزئة الخاص بالمنطقة, هذا العرض متاح من الان وحتى يوم 21 ديسمبر الجاري ويمكنك ذلك من خلال ارسال بريد الكتروني الى العنوان التالي helpmerefund@cdprojektred.com.

اما سوني وبحجة الحفاظ على تقديم منتجات ذات جودة عالية عبر متجر بلايستيشن فقد قامت بسحب اللعبة من متجرها بالكامل وفتح باب اعادة الاموال كاملة لكل من يرغب في ذلك ويمكنك الوصول الى روابط المطالبة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار