مقالاتموضوع مميز

هذه اكثر 5 شخصيات مكروهة في عالم العاب الفيديو..

العدد قابل للزيادة..

عالم العاب الفيديو مليء جدا بالشخصيات التي احببناها وتعلقنا بها وبالتأكيد لن ننساها وفي ذات الوقت الشخصيات المكروهة بالنسبة لنا نحن كلاعبين لها وجود وبالاجماع ايضا لعدة اسباب منها مثلا ان هذه الشخصيات ببساطة كانت مزعجة او صعبة او حتى اعتبرنا وجودها خطأ فادح جعل من اجواء اللعبة سيئة للغاية.

ادناه متابعينا سنذكر لكم اكثر 5 شخصيات مكروهة في عالم العاب الفيديو, معظم هذه الشخصيات اختبرها وتعامل معها مجتمع اللاعبين بأكمله ومنها لم يعرف نفسه بعد على اللاعبين ونتمنى ان لا يفعل ذلك, على اية حال وبلا اية اطالة لنبدأ ولا تنسوا مشاركتنا بشخصيات اخرى مكروهة بالنسبة لكم ادناه في قسم التعليقات..

شخصية آبي من The Last of Us 2

عالم العاب الفيديو

نبدأ بمتصدرة القائمة وهذه المقالة شخصية آبي من لعبة The Last Of Us 2, اتذكر عندما تم تقديمها لاول مرة في عرض من عروض اللعبة اعتقدنا بأنها ام ايلي ليكتشف لاحقا بأنها من احقر الشخصيات التي تعرفنا عليها, او على الاقل بالنسبة لي شخصيا تعتبر هذه الشخصية من اسوأ الشخصيات التي تعرفت عليها, باختصار هي الشخصية التي قضت على واحدة من افضل الشخصيات الرئيسية في عالم العاب الفيديو, السبب يعرفه من قام بتجربة اللعبة..

شخصية داتش من سلسلة Red Dead Redemption

انا لم العب اللعبة ولكنني سمعت بأن قصتها هي واحدة من اعظم القصص في عالم الالعاب, احد الشخصيات المكروهة في قائمتنا هذه ويخص سلسلة Red Dead Redemption هو داتش, شخصية رئيسية من شخصيات اللعبة وهو شخصية خيرة ومن ثم شريرة بحيث طعنت افراد العصابة في ظهورهم امثال جون موريستون و آرثر مورغان.

آشلي من لعبة Resident Evil 4

عالم العاب الفيديو

من يتذكر هذه الشخصية المزعجة للغاية في لعبة Resident Evil 4,  من يتذكر كيف كانت تعرقل تقدم اللاعبين في اللعبة خصوصا عندما يعود الامر الى حمايتها من الاعداء اما بجعلها تختبئ او بالحرص على شريط حياتها القصير للغاية, صوتها مزعج ومزعج للغاية عندما كانت تصرخ باسم “ليووووون”, ذكرياتي مع هذه الشخصية لا تنسى لدرجة اني تراجعت عن لعب اللعبة بسببها..

مستر اكس من ريميك لعبة Resident Evil 2

مستر اكس من الشخصيات التي اخافتنا وجعلتنا نكره اللعبة احيانا بسبب استمراره في ملاحقتنا طوال اللعبة, ما اصعبها من شخصية عندما لا تموت وعندما تستمر في اللحاق بك مما يزيد من توترك وبالتأكيد يعرقل تقدمك خصوصا في لحظات مهمة داخل اللعبة, الاهم من ذلك ايضا ضرباته القاضية التي تقضي عليها بلمحات البصر, مستر اكس احدى اكثر الشخصيات التي عانيت معها وكرهتها احيانا في ريميك لعبة Resident Evil 2 الجميل.

شخصية Duck Hunt Dog من لعبة الريترو المشهورة

عالم العاب الفيديو

بطل هذه المقالة برأيي هو الشخصية التي نشاهدها اعلاه, شخصية تتبع للجيل الذهبي وهي واحدة من اكثر الشخصيات التي كنا نكرهها جميعا بلا ادنى شك, خصوصا عندما تقوم بتفويت البط وعدم اصابته فتخرج هذه الشخصية لتستهزأ بك بطريقة نستطيع القول عنها بأنها تشبه الكسر للجدار الرابع, السؤال هو كم مرة قمتم بتحطيم اجهزتكم بسبب هذه الشخصية يا ترى..؟

هذه هي متابعينا اكثر 5 شخصيات مكروهة في عالم العاب الفيديو وانا متأكد بأن هناك المزيد من الشخصيات المكروهة لديكم وبالطبع ننتظركم ادناه لتشاركونا رأيكم..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى