الاخبار

مصدر: لعبة PUBG 2 و PUBG Mobile 2 تحت التطوير والكشف عنها قريب جدا..

ربما مازالت لعبة PUBG و PUBG Mobile في اوجها والكثير يتوقع ان تكون اللعبة طويلة الامد ولكن الشائعات بدأت تتحدث عن وجود PUBG 2 و PUBG Mobile 2 تحت التطوير والكشف عنها قد يكون قريب جدا.

مصدر هذه المعلومات هو المسرب PlayerIGN المهتم بتغطية اخبار لعبة PUBG ولديه سوابق ناجحة في تسريب اخبار اللعبة حيث شاركنا بمعلومات تفيد بأن لعبة PUBG 2 و PUBG Mobile 2 تحت التطوير بالفعل وقد يتم الكشف عنها في وقت قريب لن يتعدى الربع الثاني من العام الجاري 2021.

حسب المصدر نفسة فان اللعبة تحت التطوير منذ مدة طويلة حيث تتولى شركة Krafton التي تعمل تحت شركة Bluehole المطورة للعبة حيث تم افتتاح هذه الشركة عام 2018 للتركيز على تطوير وتوسيع لعبة PUBG وحسب المصدر يحمل المشروع الجديد الاسم الداخلي ProjectXTRM.

ايضا حسب المصدر نفسه فسوف يتم استخدام محرك محدث عن المحرك الحالي وسيتم دعم اللعب عبر المنصات المختلفة Cross Play بحيث يتمكن لاعبي PC من اللعبة مع مالكي الاجهزة المنزلية وايضا الهواتف المحمولة.

حتى الان لا يوجد الكثير من التفاصيل حول اللعبة ونظام اللعب والتحديثات والتحسينات التي ستحصل عليها مقارنة بالجزء الحالي ولكن تبقى هذه المعلومات تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدها بشكل رسمي حيث حسب PlayerIGN من المتوقع ان يكون الكشف الاول خلال الفترة ما بين شهر 4 وشهر 6 ميلادي من هذا العام.

هل تتوقع ان نرى بالفعل جزء ثاني من لعبة PUBG؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى