الاخبار

لعبة Biomutant التي طال إنتظارها قادمة خلال ثلاثة أشهر وفقاً لتصريح جديد..

لعبة Biomutant هي من الألعاب التي طال إنتظارها والتي بدأنا نظن أنّها لن تصدر أبداً. لقد تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2017 وتم تأجيلها لأكثر من مرة وكان من المفترض ان تصدر في عام 2019 ومن بعد ذلك تم تأجيلها إلى النصف الثاني من عام 2020 وقد مرّ ذاك الوقت ولم نحصل على أيّ شيء جديد حولها من استديو Experiment 101 المُطور وشركة THQ Nordic الناشرة.. إلى اليوم.

في حديث الرئيس التنفيذي للشركة الناشرة كليمينز كريزور مع موقع Games Industry، تم وصف لعبة Biomutant “بإصدار مهم للغاية” وأنّهُ من المُخطط أن يتم إطلاقها في العام المالي الحالي الذي سينتهي في والواحد والثلاثين في مارس المُقبل اي اننا سنرى اللعبة خلال الشهور الثلاثة القادمة, ونظراً للوقت القليل المتبقي، نتوقع أن يتم الإعلان عن موعد الإطلاق الجديد في وقت قريب للغاية، إن لم يتم تأجيلها مرة أُخرى بالطبع.

تعتبر لعبة Biomutant من أضخم إطلاقات العام ومن المخطط أن تصدر على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 واكسبوكس وان وستكون قابلة للعب على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس ولكن لا نعلم ما إن ستكون عبر التوافق المسبق او بنسخة مخصصة للجيل الجديد, وفي يونيو العام الماضي، تم مشاركة مقطع أسلوب لعب حصلنا من خلاله على نظرة أعمق على عالم اللعبة والشخصيات، يمكنكم مشاهدته من خلال الضغط هنا.

هل أنتم متحمسون لتجربة اللعبة وتعتقدون أنّها ستصدر في الأشهر القليلة القادمة؟ أخبرونا بالأسفل بقسم التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار