الاخباربلايستيشن 5فيديو

الكشف عن معلومات وعرض جديد لحصرية بلايستيشن 5 لعبة Returnal..

اطلق مطوري لعبة Returnal استديو Housemaque حلقة جديدة من حلقاتهم المعتادة التي يظهرون فيها المزيد من المعلومات المهمة بشأن حصرية جهاز بلايستيشن 5 القادمة ذات الخيال العلمي, بجانب ذلك تم استعراض بعض اللقطات لما يبدو انه من اسلوب لعب اللعبة وبالطبع يمكنكم مشاهدة الحلقة بجانب الاستعراض اعلاه مباشرة.

الحلقة هي الثالثة من ضمنهم الحلقات المقررة من قبل فريق التطوير للعبة Returnal, حيث تركز الحلقة التي تشاهدونها اعلاه على اسلوب لعب اللعبة وكيف انتقل الفريق من تطوير العاب من منظور 2D الذي كانوا يتبعونه في العابهم السابقة الى منظور ثلاثي الابعاد او 3D كالذي سنراه في لعبتهم القادمة والحصرية لجهاز بلايستيشن 5.

من المعلومات التي كشف عنها الفريق للعبة هو كيفية اداء خاصية Adaptive Trigger الموجودة في ذراع جهاز بلايستيشن 5 مع اللعبة, الاداء سيكون مختلف تماما عن ما هو معروف او حتى عن باقي العناوين الاخرى التي ستتفاعل مع الخاصية ذاتها, اذا قمت بالتصويت داخل اللعبة بالضغط زر L2 بشكل مطول سيتحول المنظور الى منظور الدقة الخاص بالسلاح الذي يحمله اللاعب داخل اللعبة.

اما اذا كان الضغط ليس مطولا فسيتحول المنظور الى تصويب من المنظور الثالث “فوق الكتف” للسلاح الذي يستخدمه اللاعب, بالاضافة الى ذلك ستتأثر اللعبة بالخصائص المعروفة لهذه الميزة عند ضغط زناد السلاح وغيرها, ولمن لا يعلم اللعبة خيالية وهي نوع البقاء, حيث تشهد وجود كائنات فضائية وغيرها من الاعداء المرعبة.

حتى هذه اللحظة موعد اطلاق اللعبة لجهاز سوني الحالي هو التاسع عشر من شهر مارس (3) القادم والموافق للعام الحالي, ومن ما تم استعراضه يبدو ان اللعبة جاهزة تماما للاطلاق فما هو رأيكم بها كأول عنوان حصري قادم للجهاز في فترة قصيرة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار