الاخباربلايستيشن 5

لعبة الرعب Dying 1983 تم تصميمها خصيصا لاستغلال امكانات DualSense

لا عجب ابدا بأن جميع المطورين يريدون استغلال قدرات ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5, للامانة والحق يقال هنا القفزة التكنولوجية النوعية الكبرى بين الجيل الحالي والسابق هي هذه الذراع والان مطوري لعبة الرعب والبقاء Dying 1983 يريدون استغلال قدراتها بالكامل عبر بناء اسلوب لعب اللعبة بالكامل على خصائص الذراع, تخيل عزيزي اللاعب…!

مدير استديو NEKCOM المطور للعبة Dying 1983 تحدث الى موقع Gamingbolt معلل بكيف ستستفيد اللعبة من خصائص ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 وقائلا ما يلي ذكره:

لقد صممنا اسلوب لعب اللعبة لكي يلائم ويستغل قدرات ذراع DualSense, على سبيل المثال عندما يختار اللاعب “تحسين الحواس” ستهتز لديه شاشة اللمس الخاصة بالذراع حتى تعطيه شعور اللمس بشكل افضل.

يقول ذات الشخص وهو المسؤول ايضا عن اخراج اللعبة ان خصائص ذراع جهاز بلايستيشن 5 هي التي جعلتهم يقررون حصرية اللعبة للجهاز مؤكدا بأن هذه الخصائص تعد بمستقبل مشرق لصناعة العاب الفيديو بشكل عام, وهو بالضبط ما يبحث عنه المطورين للتقدم اكثر وابتكار العاب افضل.

شخصيا ارى بأن هذه الذراع هي التي تقربنا اكثر الى الواقعية في العاب الفيديو سواء بخاصية Adaptive Trigger التي تعطيك الشعور لمعنى الضغط على زناد الاسلحة او حتى لخاصية Haptic Feedback التي تعطيك شعور البيئة المحيطة بك داخل اللعبة وتنقله اليك من خلال سطح الذراع, فعلا وكما قلنا في الفقرة الاولى لهذا الخبر, النقلة النوعية الكبرى في الجيل الحالي هي ذراع DualSense ومن ثم تأتي بعدها الاجهزة والخصائص الاخرى مثل انعدام شاشات التحميل والسرعة الفائقة وغيرها.

نذكر بأن اللعبة ستصدر حصريا لجهاز بلايستيشن 5 في وقت ما من العام الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار