الاخباربلايستيشن 5فيديو

حصرية PS5 المرتقبة Returnal تحصل على عرض جديد يسلط الضوء على الاسلحة واسلوب اللعب

يبدوا ان سوني واستيديو Housemarque سيكثفون الترويج للعبة PS5 المنتظرة بشدة Returnal خلال الفترة القادمة والمتبقية حتى وصلها في شهر مارس من هذا العام.

اليوم اطلقت سوني فيديو جديد يمكنكم مشاهدته بالاعلى يستعرض اسلوب اللعب والاسلحة وكذلك عالم كوكب اتروبوس المملوء بالطفيليات والمخلوقات الغريبة.

في البداية الاسلحة ستكون منوعة وعديدة ولكل سلاح منها اسلوبه الخاص في اطلاق النار الذي يمتد من الاسلوب السريع الى اسلوب الطلقات المتعددة بنفس اسلوب العاب الاركيد الكلاسيكية, ايضا بجانب ترسانة الاسلحة المختلفة التي تمتلكها بطلة اللعبة ستكون هناك العديد من القدرات الخاصة التي يمكن تطويرها حسب رغبة اللاعب وطريقته في اللعب.

عالم اللعبة الغامض والمثير للريبة سيكون مملوء بتلك المخلوقات الغريبة المختلفة الاحجام حيث سنرى بطلة اللعبة وهي تواجه مخلوقات صغيرة جدا واخرى ضخمة تفوق حجمها عدة مرات ولكن اكثر ما لفت انتباهنا في اللعبة هو نظام القتال والمواجهات الذي يمتاز باسلوب المواجهة الاركيدي الذي تعودنا عليه في العاب الاستيديو السابقة ابرزها لعبة RESOGUN رغم ان اللعبة تدور في عالم شبه مفتوح وبالمنظور الثالث وربما هذه هي احد اكثر الاشياء التي تميز اللعبة وتجعل الكثير متشوقين لها.

اللعبة ستصدر بشكل حصري على جهاز PS5 يوم 19 مارس 2021 اي بعد 6 اسابيع من اليوم وستكون اول الالعاب الكبيرة التي ستصدر على جهاز سوني الجديد خلال هذا العام وقد وعد المطورين في عدة مناسبات بتقديم تجربة جديدة تفاعلية بفضل الخصائص الحسية واللمسية التي تتواجد في وحدة التحكم DualSense والتي ستساعدهم على تقديم تجربة غامرة.

هل انت متشوق لتجربة لعبة Returnal عندما تصدر على جهاز PS5 هذا العام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار