الاخباربلايستيشن 5

احد الشركات تبدأ ببيع اغطية Faceplates لوحدة التحكم DualSense بالوان متعددة وبسعر مغري..

في الوقت الذي تحارب فيه سوني شركات الطرف الثالث التي تحاول بيع اغطية معدلة لاجهزة بلايستيشن 5 تظهر المزيد من الشركات التي تتحدى المواجهة مع العملاق الياباني اخرها شركة Decor Evolve التي بدأت ببيع اغطية Faceplates لوحدة التحكم DualSense بالوان متعددة وبسعر لا يتعدى 10 دولارات (36 ريال سعودي).

الشركة التايوانية المذكورة اعلنت عن بدء بيع الاوجه الامامية Faceplates لوحدة التحكم DualSense حيث توفرها بعشرة الوان مختلفة هي الذهب والذهب الوردي والفضي والأزرق الفاتح والرمادي الصلب والبرتقالي والأزرق منتصف الليل والأرجواني والأزرق والأحمر.

DualSense Faceplates

ايضا بدأت الشركة بالترويج للمنتج من خلال ارسال عينات مختلفة الى بعض المؤثرين حيث بدأ احدهم بمشاركة فيديوهات وصور خاصة تظهر استخدامه لهذه الواجهات الملونة ويمكن القاء نظرة عليها في الصورة بالاسفل.

يذكر ان شركة Decor Evolve قد اعلنت انها اتخذت هذه الخطوة بشكل فردي ولا يوجد اي تعاون او اتصال مع شركة سوني التي لم تبدي اي ردة فعل حتى الان حول الامر ولكن من المتوقع ان تقوم الشركة بنفس التصرف الذي قامت به امام شركات سابقة قامت بطرح اغطية بديلة لاجهزة بلايستيشن 5 حيث قامت سوني باقافها بشكل كامل باستثناء شركة dbrand التي اعلنت عن بيع اغطية بالوان مختلفة للجهاز متحدية بذلك خطوات سوني القانونية التي يمكن ان تتخذها كما فعلت مع سابقاتها.

من ناحيتها طمئنت شركة Decor Evolve المستخدمين بانها لن تتعرض لاي مسائلة قانونية واضافت:

نظرًا لأن اسمنا ليس قريبًا بشكل مخادع من اسم اي علامة تجارية اخرى مسجلة، ولأن منتجنا لا يحتوي على شعارات مملوكة ل علامات تجارية اخرى، ولأن منتجنا مصمم بشكل مختلف بما يكفي لعدم التعدي على براءات اختراع التصميم الاصلي، فنحن قادرون على البيع بأمان.

في الوقت الراهن يتوفر بيع المنتج في الولايات المتحدة الامريكية فقط ويمكن الحجز والشراء من خلال هذا الرابط هنا ولا نعلم ما اذا كانت هناك فرصة لوصولة الى الاسواق العالمية والعربية في وقت لاحق ام لا ولكن وحتى ذلك الحين ما هو رأيك في هذه الاغطية والالوان التي تتوفر به؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار