لعبة Apex Legends قد تكون قادمة الشهر المُقبل على نينتندو سويتش!

لعبة Apex Legends كانت أحد مفاجآت عام 2019 حيثُ أصدرها استديو Respawn Entertainment دون تشويق اللاعبين لها وأصبحت الآن أحد أشهر ألعاب الباتل رويال على الإطلاق. مِنذُ إطلاقها واللعبة تحصل على تحديثات مستمرة والعام الماضي تم الإعلان عن نسخة لجهاز نينتندو سويتش إنما تأجلت بفضل جائحة كوفيد-19. على ما يبدو، لن ننتظر طويلاً لتجربتها بأيّ مكان وزمان.

لقد تم الإعلان عن موسم Apex Legends الجديد البارحة وعلمنا أنّه سيتوفر في الثاني من فبراير وسيضيف لنا بطل جديد وتغييرات على خريطة King’s Canyon. رصدَ جساب Apex Legends News المختص بأخبار اللعبة إختلاف بوصف العرض التشويقي على حساب اللعبة الياباني وبعد ترجمته، توضّح أنّ نسخة النينتندو سويتش من لعبة الباتل رويال قادم بذات اليوم الذي سيتوفر به الموسم الجديد، أيّ في الثاني من فبراير.

بعد المزيد من البحث، تم العثور على ذات التاريخ والجملة في وصف الفيديو على القناة البولندية والدانماركية أيضاً إنما لم تتواجد بوصف الفيديو الإنكليزي. بعد وصول المعلومات إلى مجتمع اللاعبين ونشرها في كل مكان في منصات التواصل الإجتماعي، تم حذف هذه المعلومة من جميع الفيديوهات المذكورة.

قد تصدر نسخة النينتندو سويتش من Apex Legends في الثاني من فبراير بالتزامن مع الموسم الثامن وقد لا تصدر حيثُ لم يتم تأكيدها بعد إنما شخصياً أتوقع حدوث ذلك. في الوقت الحالي، يمكنكم تجربة اللعبة على الحاسب الشخصي والجيل الماضي والحالي من الأجهزة المنزلية.

هل تخططون لتجربتها على النينتندو سويتش؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار