نسخة Resident Evil Village التجريبية تعمل بوضوح 4K حقيقي و 60 إِطار على PS5 مع تتبع الشعاع..

البارحة إستعرضت لنا كابكوم وأخيراً لعبة Resident Evil Village بعد إنتظار دام طويلاً خلال عرض مباشر إستمر لساعة تقريباً, خلال العرض كشفت لنا الشركة اليابانية عن العديد من التفاصيل التي يمكنكم الإطلاع عليها هنا من ضمنها كانت نسخة تجريبية (ديمو) حصرية لجهاز PS5. اليوم، قامت إحدى القنوات بتحليل أدائها.

النسخة التجريبية التي يصل طولها لعشرين دقيقة تقريباً باتت متاحة للتحميل الآن على PS5 واستعرضت لنا قوة محرك RE Engine على الجهاز. قناة ElAnalistaDeBits قامت بتحميلها وتحليل عدد الإِطارات. من خلال الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى، علمنا أنّ النسجة التجريبية هذه تعمل بوضوح 4K حقيقي مع 60 إِطاراً بالثانية. عدد الإِطارات ينخفض أحياناً إلى 50 إِطاراً بالثانية خاصةً عندما يكون هناك عدة أعداء على الشاشة.

هذا أمر رائع حقاً بدون شك ولكن يجدر بالإشارة إلى أنّهُ لا يوجد قتال بالنسخة التجريبية لذلك من الصعب حقاً معرفة كيف سيكون أداء Resident Evil Village على PS5 بالنسخة النهائية. شخصياً أتوقع أن تعمل بوضوح 4K دنيماكي عوضاً عن حقيقي، هذا ما ينص عليه أيضاً موقع بلايستيشن الرسمي.

تدعم النسخة التجريبية تتبع الشعاع أيضاً ولذلك تبدوا Resident Evil Village ممتازة على جهاز سوني الجديد وأنصحكم بتجربتها خاصةً مع الأداء الممتاز هذا في حال كنتم تملكون جهاز PS5 لأنّ التجربة ستكون غامرة.

ستصدر لعبة الرعب بمنظور الشخص الأول على كل من PS5 و PS4 وعائلة Xbox كاملة و PC في السابع من مايو 2021. هل تخططون لتجربة النسخة التجريبية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار