مشروع مطوري لعبة Limbo و Inside التالي هو لعبة خيال علمي بالمنظور الثالث..

استيديو Playdead الذي قدم لنا لعبة Limbo و Inside اكد في وقت سابق انه يعمل على مشروع لعبة جديدة بالتعاون مع شركة Epic التي ستتولى نشر اللعبة بالاضافة الى تقديم نسخة محدثة من محركها الخاص للاستيديو من اجل تقديم افضل ما لديهم في مشروعهم الجديد.

المشروع الجديد لم يتم الاعلان عنه بشكل رسمي حتى الان ولكن من خلال اعلان التوظيف الجديد للاستيديو تبين لنا بعض التفاصيل الجديدة حول هذا العنوان الغامض والذي ستدور احداثه في مكان ما بعيد في الكون حيث جاء في الوصف “ركن بعيد من الكون”.

اللعبة حسب الوصف ستكون من نوع خيال علمي بالمنظور الثالث من الدرجة الاولى AAA ويتم استخدام محرك Unreal Engine في تتطويرها ولكن لا نعلم هل ستستخدم اللعبة النسخة الحديثة من المحرك ام ستكون على النسخة الرابعة.

مشروعنا الحالي عبارة عن مغامرة خيال علمي من منظور شخص ثالث وعالم مفتوح تم تصميمه لمنصات متعددة على Unreal Engine ونشر Epic Games..

ايضا من خلال الوصف فقد علمنا ان اللعبة ستكون لمنصات متعددة ولن تصدر كحصرية لمنصة محددة ولكن يبقى هذا الامر مبهم كون اللعبة مازالت في المراحل الاولى من عملية التطوير.

من ناحيتها اكدت شركة Epic انها تتعاون في الوقت الراهن مع 3 استيديوهات مستقلة للعمل على مشاريع جديدة سيتم نشرها من خلال الشركة وهذه الاستيديوهات هي Remedy المطور للعبة Control و Gen Design المطور للعبة  The Last Guardian واخيرا استيديو Playdead الذي قدم لنا كل من لعبة Limbo و Inside ويستعد للكشف عن مشروعه الجديد.

للاسف لا يوجد اي موعد محدد للكشف عن مشروع استيديو Playdead حتى الان او اطار زمني لاطلاق اللعبة وربما سننتظر المزيد من الوقت حتى يتم الكشف عنه.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار