مؤدي صوت شخصية Sonic يغادر دوره بعد عشرة أعوام..

تعتبر سلسلة ألعاب Sonic ذاك القنفذ الأزرق من أيقونات ألعاب الفيديو وهذه الشخصية السريعة لعبت دوراً مهماً في الصناعة وقدمت لنا الكثير من الألعاب، منها كان ممتازاً وبعض جيد ومتواضع وسيء. المؤدي الصوتي للشخصية الذي استمّرَ لعشرة أعوام تقريباً أعلن عن مغادرة دوره.

روج كريغ سميث، مؤدي شخصية القنفذ الأزرق الذي بدأ بعام 2010 مع لعبة Sonic Free Riders التي كانت حصرية على Kinect والذي أدّى صوت الشخصية في عشرات الألعاب خلال العقد بما فيهم ظهور القنفذ السريع في Smash Bros ومسلسل Sonic Boom الذي قدّم 104 حلقات من عام 2014 إلى 2017، أعلن عن مغادرة دوره على حسابه على تويتر وعبّر عن حبه للمتابعين وأخبرنا أنّ هذا الدور “كان شرفاً” بالنسبة له.

يجدر بالإشارة إلى أنّ روجر تواجد في الكثير من الألعاب والرسوم المتحركة الاُخرى بما فيهم شخصية Ezio من لعبة Assassin’s Creed وشخصية Batman و Captain America وأدوار أُخرى في ألعاب حديثة مثل Crash Bandicoot 4 و Bugsnax وأكثر.

إلى الآن لا نعلم سبب مغادرته للشخصية ولكن اللاعبون على تويتر يتوقعون أنّ بين شوارتز، الممثل الذي أدّى شخصية Sonic في الفيلم الذي صدرَ العام الماضي سيأخذ مكانه. موقع كوتاكو تواصل مع شركة سيجا حول هذا الموضع وكان الرد:

من المؤكد أنّ الجماهير ستتذكر أداء وتصوير روجر كريغ سميث لشخصية Sonic the Hedgehog لأجيال قادمة. لقد جعل الشخصية تنبض بالحياة بطريقة مميزة وأصلية وسنكون دائماً ممتنين لروجر لمساهمته للسلسلة.

هل ستشعرون الآن بإختلاف بين ألعاب سونيك القادمة، في حال كان هناك بالطبع أم لم تتعلقوا بالشخصية سابقاً؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى