الاخباربلايستيشن 5فيديو

فيديو | يوتيوبر يصنع اضخم جهاز بلايستيشن 5 في العالم بقيمة 70 الف دولار..

ربما كانت جهاز بلايستيشن 5 يسيطر على لقب اضخم جهاز العاب منزلي ولكن وبعد ان تمكن هذا الشخص من صنع اضخم نسخة يمكن ان تراها لجهاز العاب منزلي فقد اصبح هذا اللقب حصري على جهاز سوني الجديد وربما لسنوات طويلة.

نعم رسميا يوجد حاليا جهاز بلايستيشن 5 هو الاضخم على الاطلاق في تاريخ صناعة العاب الفيديو من صنع احد اليوتيوبرز وبوزن يبلغ اكثر من 200 كيلو جرام وبتكلفة تساوي 70 الف دولار امريكي, اعتقد الان بأنكم تتساءلون عن كيفية صنع الجهاز والالية المستخدمة في ذلك ولكن لا تقلقوا سنخبركم بكل ما تودون معرفته.

اليوتيوبر ZHC استطاع بناء جهاز بلايستيشن 5 ضخم للغاية هو الاكبر على الاطلاق في تاريخ صناعة العاب الفيديو بوزن 200 كيلو جرام وبتكلفة تعدت 70 دولار امريكي حيث قضى ما يقارب 100 ساعة عمل للانتهاء من تصنيع الجهاز وتركيبه كما تشاهدون اعلاه.

الجهاز اضخم من الجهاز العادي بمئة مرة تقريبا وهو يعمل بشكل كامل واعتيادي تماما والافضل من ذلك ان اليوتيوبر استطاع ان يضيف ما يشاء على نظام الجهاز سواء من اصوات وغيره, حتى انه استطاع ايضا ان يلون احدى واجهات الجهاز برسومات فنية مبتكرة ليدخل بجهازه الى كتاب غينيس للأرقام القياسية كمالك لأكبر واضخم جهاز PS5 على الاطلاق.

ربما هذا يضع مايكروسوفت في موقف محرج بعد ان تمكن من تخطي حجم ثلاجة اكسبوكس التي كانت الاضخم حتى الان ولكن يبدو ان جهاز بلايستيشن 5 يخطف اللقب الان.

بالنسبة لي ارى بأنه امر مبتكر وفيه القليل من الابداع وعلى الجهة الاخرى ارى بأن الامر كله لا يستحق العناء لبناء هكذا جهاز ضخم وصرف كل هذه الاموال لمجرد الدخول به الى كتاب الارقام القياسية, لكن يكفينا ان نقول بأن اليوتيوبر يملك في قناته ما يقارب 19 مليون مشترك ومشاهدات تخطت المليارات, فما هو رأيكم انتم متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار