سوني ستكشف عن 7 عناوين جديدة كليا في PGW يوم الاثنين القادم..

تحدثت امس عن بيان خاص بشركة سوني التي تستعد للكشف عن 21 لعبة خلال مؤتمرها الخاص بمعرض اسبوع الالعاب في باريس PGW و الذي ستنطلق فعالياته يوم الاثنين القادم.

و هذه العناوين الـ 21 ستكون موزعة على البلايستيشن 4 و البلايستيشن VR و سيكون بعضها معلن عنه و البعض الاخر جديد و لكن اليوم اصبحت الصورة اوضح حيث سيكون من بين الـ 21 عنوان التي ستتحدث عنها سوني هناك 7 عناوين جديدة كليا و ستكون هذه العناوين بعضها على البلايستيشن 4 و البعض الاخر على البلايستيشن VR.

اذا من ما لا شك فيه اننا سنكون على موعد مع الكشف عن عنوان او اثنين حصرية لجهاز البلايستيشن 4 و قد تكون و بدرجة كبيرة من العناوين المصنفة من الدرجة الاول AAA خصوصا ان سيد شومان من شركة سوني اوروبا قال ان ما تم الكشف عنه في معرض E3 هو نصف ما تمتلكه سوني حيث قمنا بالكشف عن الريميك الخاص بلعبة Shadow of the Colossus و استعرضنا لعبة God of War و ايضا كشفنا لاول مرة عن طور اللعب الجماعي للعبة Call of Duty: WWII و سيكون هناك المزيد خلال الايام القادمة.

في كل الاحوال تغطيتنا لفعاليات حدث PGW ستبدأ مساء يوم الاثنين ان شاء الله فكونوا معنا لتصلكم كل الاعلانات التي سيتم الكشف عنها خلال الحدث.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock