الاخبار

الاعلان عن عودة معرض E3 هذا العام 2021 بنسخة رقمية كاملة..

لا شك اننا وفي هذه الايام نفتقد وبشدة فعاليات معرض E3 الذي تعودنا ان يكون الحدث السنوي المرتقب الذي نحصل من خلاله على الكثير من المعلومات حول كل ما يخص صناعة العاب الفيديو ورغم ان الحدث قد فقد اضخم الرعاة مثل سوني و EA وغيرهما في السنوات الاخيرة بجانب الجائحة التي قضت على ما تبقى منه الا اننا على ما يبدوا سنشهد عودة جديدة له هذا العام.

حسب تقرير نشره موقع VGC تنوي شركة ESA المالكة لفعاليات المعرض الحضور هذا العام بنسخة رقمية بالكامل من خلال حدث E3 2021 خلال فصل الصيف حيث علمنا ان القائمين على الحدث يعملون بشكل جدي في هذه الاثناء من اجل تكوين الصورة الكاملة لفعاليات الحدث الجديدة.

بشكل مبدئي فسوف يتم عقد الحدث بالتعاون بشكل رقمي مع شركاء محددين يوم 14 يونيو 2021 بحيث يمتد لساعتين متواصلتين يتم خلالها تقديم العديد من العناوين من خلال ناشرين ومطورين العاب وسيتم ايضا مشاركة الفعاليات من خلال بثوث صغيرة تتم من خلال بعض شركاء اعلاميين ومؤثرين وسيستبق ذلك فعاليات صغيرة مثل مراجعات وانطباعات لبعض العناوين من خلال الاعلاميين والمؤثرين وايضا توفير نسخ تجريبية لبعض الالعاب تتوفر للمتابعين بشكل متزامن مع فعاليات الحدث.

حتى الان مازالت ESA في مرحلة التفاوض مع عدد من الناشرين للمشاركة في فعاليات حدث E3 2021 وحتى الان لم يتم الكشف عن عدد واسماء الشركات المشاركة فيه وقد وعد القائمين على تنظيم الحدث مشاركتنا المزيد من التفاصيل حال تكون الصورة الكاملة.

السؤال الذي يطرح نفسه الان, هل سيجد حدث E3 2021 اقبال كبير من قبل الناشرين والمطورين ام سيفضلون الاتجاه المستقل والاكتفاء بالفعاليات الخاصة للكشف عن مشاريعهم الجديدة, وهل تعتقد ان سوني وغيرها من الشركات التي انسحبت في الاساس من خطة المعرض منذ عامين بالعودة من جديد الى نسخة هذا العام؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار