الاخبارفيديو

لعبة Bright Memory: Infinite التي جذبت اللاعبين تحصل على عرض جديد ونافذة إطلاق!

لعبة Bright Memory: Infinite هي تلك اللعبة القادمة لنا من مطور صيني والتي جذبت جميع أعين اللاعبين مِنذُ ما تم إستعراضها في حدث ألعاب مايكروسوفت في مايو العام الماضي بسبب قوة الرسومات والسلاسة والمؤثرات البصرية الجميلة. إلى الآن، لم نكن نعلم متى ستتوفر اللعبة إنما هذا تغير بعد العرض التشويقي الأخير.

اليوم على قناة استديو FYQD الرسمية على اليوتيوب، تم نشر عرض تشويقي جديد يمتد لدقيقة ونصف يستعرض لنا العدو  الجنرال لين الذي سنحاول محاربته على ما يبدو والبيئة المظلمة التي لا يتوقف المطر بها. ضمن هذا العرض الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى، كشف لنا فريق التطوير وشركة Playism الناشرة لها أنّ Bright Memory: Infinite قادمة في وقتٍ ما من عامنا الحالي على كل من اكسبوكس سيريس والحاسب الشخصي. في نهاية العرض تم إستعراض إسلوب اللعب لذلك لا تضيع فرصة مشاهدته!

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Bright Memory: Infinite هي لعبة تصويب وقتال من منظور الشخص الأول تعتمد على الوتيرة السريعة وتهدف لتقديم تنوع في المهارات والقدرات والحركات الهجومية. تدور أحداث اللعبة في عام 2036 بمدينة مستقبلية بعد حدوث ظاهرة غريبة لم يجد العلماء تفسيراً لها في السماء حول العالم. أرسلت منظمة أبحاث العلوم الخارقة للطبيعة (SRO) وكلاء إلى مناطق مختلفة للتحقيق في هذه الظاهرة ولكن سرعهان ما أُكتشف أنّ هذه الظاهرة والأحداث الغريبة مرتبطة بشيء غامض قديم وسنشهد من خلال تاريخ مجهول لعالمين على وشك الظهور.

كما قلنا أعلاه، ستصدر لعبة التصويب على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس وعلى الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم في عام 2021 وستتبعها نسخة بلايستيشن 5 في وقت لاحق لم يتم الكشف عنها بعد.

ما رأيكم باللعبة والعرض الجديد؟ هل تخططون لتجربتها عندما تتوفر؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى