ماذا يحدث اذا تم كسر مجريات احداث لعبة Resident Evil 4, شاهدوا هذا الفيديو

تعتمد العاب الفيديو الخطية بشكل خاص على مجموعة من الاحداث المتسلسلة التي تبدأ بمجرد وصول الشخصية التي تتحكم بها الى نقطه معينة بحيث يتم تفعيل المشهد التالي او الحدث التالي و لعبة Resident Evil 4 لا تختلف عن هذه الالعاب.

احد اليوتيوبر و يدعى Shesez قام باستخدام لغة برمجية على الشخصية تمكنها من اختراق اي جدار او حاجز في اللعبة دون الحاجة الى السير بطريقة منتظمة فيها و تفعيل مشاهد مجهزة في السابق و باستخدام هذه الطريقة اكتشف Shesez الكثير من الاشياء الغريبة في اللعبة مثل الحصول على اثنتين من شخصية اشلي التي من المفترض ان يتم انقاذها في اللعبة و ايضا كيف يمكن القضاء على الاعداء بدون عناء و اخيرا ستلاحظ بعض المشاهد التي سيتم القضاء عليك فيها حتى ان كنت بعيد عنها.

هذا الفيديو بالاسفل يستعرض لنا بصورة اوضح ما تحدثت عنه بالاعلى شاهدوه و تخيلوا كيف تم تصميم اللعبة بناء على احداث متتالية مجهزة مسبقا فيها.

 

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock